إنجي علاء: أنتظر عرض «بني أدم» وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور

الاحد 22 يوليو 2018 | 05:23 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تنتظر الكاتبة ومصممة أزياء فيلم «بني أدم» إنجي علاءن عرض الفيلم في عيد الأضحى القادم، قائلةً إنها بالرغم من انشغالها في أكثر من عشر مسلسلات تليفزيونية منهم «كفر دلهاب والشارع اللي ورانا واختيار اجباري والقيصر ولعبة إبليس الذي قامت بتأليف قصته والصياد وغيرهم»، إلا أن فيلم «بني أدم» يعد الأول لها،  معربة عن أمنياتها ان ينال إعجاب الجمهور.

 

وأضافت «إنجي» أنها حاولت إظهار كل شخصية درامية في الفيلم بالشكل والأزياء التي تتناسب معها دراميًا وأيضًا بشكل جديد ومختلف، مؤكدة أن جميع الشخصيات أرهقتها  في اختيار الأزياء الملائمة والاقتناع بها.

 

واستطردت قائلةً إن أصعب الشخصيات التي صممتهان هى التي يلعبها الفنان القدير محمود الجندي إلى جانب شخصية هنا الزاهد بالفيلم، حيث بذلت فيهما جهود شاقة.

 

واختتمت بأنها تتمنى لزوجها النجاح الساحق ولكل صناع العمل، موجهة شكرها إلى طاقم العمل في الفيلم.

 

بني ىدم هو العمل التاسع الذي يجمع إنجي علاء بزوجها يوسف الشريف فنيًا وهو العمل الرابع الذي يجمعها بالمخرج أحمد جلال، والفيلم من النوعية التشويقية الاجتماعية.

 

الفيلم من بطولة زوجها يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وانتاج تامر مرسي ووليد صبري، إخراج أحمد نادر جلال.

 

الجدير بالذكر أن ىخر أعمال انجي في مجال تصميم الازياء كان مسلسل الشارع اللي ورانا ومسلسل كفر دلهاب، بينما آخر أعمالها في مجال التأليف رواية قانون الكارما.