هل شيرين عبد الوهاب فتاة صارمة أم رومانسية؟

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 09:04 مساءً
كتب : منار بدر الدين

عُرفت بشخصيتها الصارمة التى كًونها جمهورها من خلال كلمات أغانيها، ولكن لا أحد يعرف أنها برغم أغانيها الحادة إلا إنها على الحقيقة رومانسي ومُطيعة، وتجيد الأعمال المنزلية وربة منزل شاطرة، هي الفنانة التي يحل اليوم عيد ميلادها.

 

ومن خلال تلك السطور نرد على اتهام الجمهور لشيرين عبد الوهاب على أنها شخصية صارمة جادة لا تجيد الرومانسية، ونجيب عن هل شيرين عبد الوهاب فتاة صارمة أما رومانسية؟ وهذا ما نثبته من خلال تلك التقرير.

 

حسام حبيب يظهر رومانسية شيرين

"لو كان بإيدي اختارك ثانية بدري كان فرق كتير" وهذا المقطع من أغنية " فرق كتير" لحسام حبيب"، والذى ينطبق تمامًا على علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، والتى ظهرت منذ إعلان زواجهما، فكانت بدأت العلاقة بينهما منذ أكثر من 5 سنوات، أثناء تحضيرها لألبومها الغنائي "أنا كتير"، حيث أنه اختار لها أبرز أغنيتين بالألبوم وهما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة".

ولكن استطاع "حبيب"، أن يثبت لمتابعي ومحبي شيرين أنها شخصية حبوبة ورمانسية، على عكس ما توقع البعض، وكأنه يقول للعالم إنها "فتاة ولدت للحب"، وظهر ذلك من خلال معاملة شيرين له فى أى مناسبة رسمية أو برنامج تلفزيوني ويحرص كل منهما إظهار مشاعر الحب للجمهور.

 

"كل ما أغني" أشعل رومانسية شيرين

فكان عرض حيبب على شيرين مشاركته في تقديم "ديو" "كل ما أغني"، وعلى الفور وافقت، حيث وجداها مناسبة لهما لتتوطد العلاقة بشكل كبير للغاية بعدما سافر الاثنان في نهاية يوليو 2016 إلى جزر الكناري بإسبانيا، ومن هنا ظهرت رومانسية شيرين فى "الديو" وهو الأمر الذى أعتقده البعض أنه سبب زوجهما.

 

 الرومانسية على طريقة شيرين

أكثرنا يعرف أن أقرب طريق "لقلب الرجل هو معدته"، وهذا ما اتبعته شيرين لإثبات حبها وإظهار رومانسيتها، فكان بعد إعلان زوجها من "حبيب"، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها أثناء تواجدها في المطبخ وتقم بطهي إحدى المأكولات المصرية الشعبية الشهيرة، وكشفت شيرين أنها تقوم بطهي أكلة "الكشري" المصرية.

كما أن شيرين عمدت في أن تظهر مشاعر حبها واهتمامها لزوجها من خلال نشر عدد من مقاطع الفيديو والصور الرومانسية  التىي تجمعهما عبر الأنستجرام.

 

لهذا السبب أطلق على شيرين "شخصية صارمه"

ولكن كان للجمهور رأى أخر فى شخصية المطربة شيرين عبد الوهاب، والذى كُونها من خلال أغانها التى قدمتها خلال مشورها الفني، فكان يظهر فيها طابع الفتاة القوية الصارمة التى لا تعطي لأحد مجال للارتباط بها، هذا ما شاهدنه من خلال كلمات هذا الأغاني" أه ياليل، وأغنية إيه إيه، لازم أعيش، جرح تاني، أنا مش مابينالو، لا يا حبيبي".

 

فضلت الفن عن الدراسة

ولدت شيرين عبد الوهاب في 8 أكتوبر من العام 1980 في القاهرة، وفضلت الفن عن الدراسة ولم تكمل دراستها ولم تلتحق بمعهد الموسيقى.

وكانت بداية "شيرين" من خلال المنتج نصر محروس الذى قدمها لأول مرة في ألبوم مجمع لعدد من المطربين، وتبعه دويتو غنائي مع الفنان محمد محي بعنوان «بحبك» بداية عام 2000.

وبدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل» و ظهرت مع المطرب محمد محي في ديو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان «فري ميكس 3» في صيف عام 2002، كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم «ميدو مشاكل، وتزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

 

موضوعات متعلقة..

-ننبش صندوق ”الرسائل السرية” في الأغاني.. غيرة وانتقام وكلمات خفية

-فريق عمل ”الفارس” ينتظر موافقة أحمد فؤاد سليم