«جولة على إنستجرام».. كارول سماحة تكشف عن موعد طرح ”مبروك لقلبي” وسلافة معمار ضيفت بوسي شلبي

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 07:33 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«جولة على إنستجرام».. بعد اقتحام موقع الصور الشهير «إنستجرام» إلى عالمنا الحالي، أصبح لكل فنان عالم جديد على «الانستا» يبحر فيه من خلال صور أو فيديوهات له، ويتابع من خلالها تعليقات محبيه، ولأن يوجد كثير من الجمهور يهتم بأخبار النجوم ويريد أن يعرف عنهم كل شيء، لذلك قررنا أن نبُحر نحن في عالم الفنانين من خلال موقع الصور الشهير، ونستعرض كل أخبارهم وصورهم وعرضها لمحبينهم في كافة الأنحاء.

 

كارول سماحة تكشف عن موعد طرح اغنيتها الجديدة

كشفت الفنانة اللبنانية كاول سماحة، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم «مبروك لقلبي»، حيث شاركت جمهورها بصورة من الكليب وعلقت عليها قائلة «فيديو كليب لأغنيتي الجديدة مبروك لقلبي إبتداءًا من يوم غد على قناتي الرسمية على اليوتيوب».

سلافة معمار ضيفت بوسي شلبي

أعلنت الفنانة السورية سلافة معمار، عبر حسابها على «إنستجرام»، أنها ضيفت الإعلامية بوسي شلبي، ونشرت صورة لها من البرنامج وعلقت قائلة: «قريبًا حوار جميل وممتع مع المتألقة دائماً بوسي شلبي على تليفزيون المحور».

سوزان نجم الدين تشارك في حفل موسيقى لأعمال المخرج يوسف شاهين

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، بمجموعة من الصور لها من خلال حضورهما احتفالية يوسف شاهين، الذي اقيم على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية 2018، وذلك بمناسبة مرور 10 أعوام على رحيل المخرج العالمي، وعلقت عليها قائلة «مهرجان الجونة السينمائي مباشر من حفل موسيقى لأعمال المخرج الكبير يوسف شاهين».

إنجي المقدم من تنشر صورة لها مهرجان الجونة السينمائي 

ومازال الفنانين يشاركون بصورهم من مهرجان الجونة السينمائي، وفي هذا السياق نشرت الفنانة إنجي المقدم، صورة لها من المهرجان وعلقت عليها قائلة: «قبل الحفل الخاص لفيلمي الجديد "رأس السنة" بمهرجان الجونة السينمائي».

وفي النهاية نقدم لكم «حكمة فنان»

حكمة اليوم، من الفنانة كارول سماحة، والتي شاركت جمهورها بصورة وكتبت عليها «عندما يصبح الحب ألماً ومعاناتاً فقط، دوسي على قلبك وانتصري على وجعك، فغاية الحب هي السعادة وليس تدمير الذات».