«مراهق في سن الشيخوخة».. حكاية مُسن اغتصب امرأة عمرها 92 عامًا

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 08:24 مساءً
كتب : محمود صلاح

غالبًا ما يتسم بعض الشباب بصفات دنيئة، تدفعهم إلى ارتكاب جرائم وحشية من الممكن أن تتسبب في تدمير مجتمع بأسره، وينتشر على خليفتها حالات الفوضى والذعر، ولكن من الممكن أن يغفر لهم بسبب سن المراهقة الذي يدفعهم إلى ارتكاب ذلك، وهذا ما ذكره العديد من علماء علم النفس عبر أبحاثهم، أن الدافع الوحيد لذلك هو حالة المراهقة التي تسيطر على أفكار العديد من الشباب.

 

الشائع بين البشر أن تلك الجرائم الوحشية التي تستهدف النساء من اغتصاب وتحرش وغيره، يفعلها الشباب، ولكن المُدهش أن يمارس تلك الجريمة رجال في سن الشيخوخة، فقد شغل الساحة الإعلامية في استراليا، اليوم الجمعة، قضية اغتصاب نفذها مُسن يبلغ من العمر 102 عامًا، ضد عجوز في الـ92 من عمرها، وذلك حسبما ذكرت الشرطة الأسترالية.

 

 وبحسب ما ذكرت وكالة "روسيا اليوم" فإن الحادث وقع في دار لرعاية المسنين بضواحي مدينة سيدني، أثناء وقت الغداء ولم تحدد الشرطة الفعل الذي قام به المُسن، إلا أنه متهم بارتكاب فعل غير لائق.

 

وبحسب القانون الأسترالي، يمكن أن يطلق على بعض التصرفات كلمس الأماكن الحساسة وغيرها من الأفعال التي تنسب إلى الإيحاءات الجنسية، التي ترتكب دون موافقة الضحية "اعتداءً جنسيًا"، كما تندرج أفعال آخرى غير جنسية في هذا البند من القانون الأسترالي، إذا كان الغرض منها الحصول على "لذة جنسية".

 

ويواجه الرجل العجوز الذي ألقت الشرطة القبض عليه، الحكم بالسجن لمدة تصل إلى 7 سنوات، في الجلسة التي ستعقدها المحكمة في 20 نوفمبر المقبل.

 

موضوعات متعلقة:

أراد شراء كلب.. فتعرض للإغتصاب تحت تهديد السلاح

الجنايات تسقبل 3 متهمين اغتصبوا فتاة لمدة 3 ساعات بالجيزة

اقرأ أيضا