آخرها عايزة أتجوز دلوقتي.. أجرأ 5 تصريحات لمنة عرفة استفزت الجمهور

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 11:16 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

لم تعد منة عرفة، الطفلة التي عرفها الجمهور مع الفنان أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي"، فهي تسعى دائمًا للحصول على لقب "آنسة"، وتبذل مجهودًا شاقًا في إظهار ذلك، وظهر ذلك من طريقة حديثها التي تبدو أكبر من سنها، أو بملابسها التي تميل إلى الجرأة وهي لا يتعدى عمرها الـ18 عامًا. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحات منة عرفة التي استفزت بها الجمهور: 

 

- ظهرت منة عرفة أمس في برنامج "مع دودي"، وخلال تواجدها في الحلقة أكدت أنها ترغب في الزواج حاليًا لتكوين أسرة في سن صغيرة لتحقيق الاستقرار العائلي. 

 

- أعلنت منة عرفة أنها أحبّت شخصين؛ الأول كان حبًا من طرف واحد، والثاني لم يعد موجودًا. 

 

- ردت منة عرفة في أحد لقاءاتها التليفزيونية على انتقادات الجمهور؛ بسبب ملابسها المثيرة بتعليق اعتبره الجمهور مستفزًا إذ قالت: "ألبسلكوا بافيتا وضيفرتين ولا إيه!". 

- اعربت منة عرفة عن استيائها الشديد من الجمهور في مصر تحديدًا بسبب انتقادهم لملابسها الجريئة. 

- هاجمت منة جمهورها الذي انتقدها لملابسها التي لا تتناسب مع سنها قائلة: "ألبس إسدال يعني عشان الناس ترتاح".

 

منة عرفة بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة، منها "مطب صناعي" مع أحمد حلمي، "حلم العمر" مع حمادة هلال، "البيه رومانسي" مع محمد إمام، و"آخر كلام" مع مادلين مطر، كما اشتهرت بالمشاركة في كل مواسم مسلسل أشرف عبد الباقي الكوميدي "راجل وست ستات".

وكان آخر أعمالها مسلسل "القاصرات"، وتفاجأ الجمهور من وضوح فرق السن عليها، خاصة أنهم اعتادوا عليها كطفلة قبل أن تختفي عن الأتظار.