فى 16 ساعة.. شيرين عبد الوهاب تتربع على عرش اليوتيوب بـ”نساي”

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 11:24 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، أحدث ألبوماتها الغنائية " نساي"، أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، وبدأت المنافسة على انتزاع صدارة نسب المشاهدة بينها وبين الألبومات التى عًرضت فى ذلك التوقيت، ولكن لاقت أغاني " شيرين"، استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، وحققت نسب مشاهدة تخطت المليون مشاهده فى الساعات الأولي من طرحها وعقلت في أذهان الجمهور وأصبحوا يتداولوها فيما بينهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وترصد لكم "بلدنا اليوم" من خلال تلك السطور نسب المشاهدة التي حققها ألبوم " نساي" لشيرين عبد الوهاب الجديد فى ساعته الأولي.

 

 

البداية مع أغنية "نساي"، الذى احتلت المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، عقب طرحها بثلاث أيام،  وكان قد وصلت نسبة مشاهد الكليب إلي مايقرب من 13 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط ، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع النابلسي.

وحصدت أغنية " "كدابين"، نسبة مشاهده وصلت إلي 700 ألف مشاهده، عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، وذلك بعد طرحها بـ14 ساعة فقط عليه، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان خالد عز، وتوزيع توما.

وحقتت أعنية " بحبك من زمان"، نسبة مشاهدة وصلت إلي 350 ألف مشاهدة، بعد طرحها بـ16 ساعة على اليوتيوب"، وهى من كلمات تأليف محمد رفاعي، ألحان جان صليبا ، وتوزيع النابلسي.

بينما حققت أغنية" حبة جنة"، نسبة مشاهده وصلت إلي 400 ألف مشاهدة ، عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد عاطف ألحان مدين، توزيع احمد ابراهيم.

 

وأما عن أغنية " الوتر الحساس"، التى طرحت من ساعات عبر اليوتيول، فقد حصلت على 300 ألف مشاهدة ، وهى من كلمات محمد رحيم، ألحان سعود الشربتلي ، توزيع توما.

كما تخطت أغنية "كلام عينه"، نسبة مشاهدة وصلت إلي 250 ألف مشاهدة، بعد طرحها بـ16 ساعة على اليوتيوب"، وهى من كلمات أمير تايما ميلودي، مدين الموسيقىحسن الشافعي.

ويذكر إنه يضم الألبوم 12 أغنية، وهي "حبة جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "بيصعب عليا"، "تاج على راسك"، "ياريتها جت"، "طيبة وجدعة"، "لواني"، "كلام عينيه"، و"نساي".

بعد طرحها بساعات.. ”كدابين” لشيرين عبد الوهاب تتخطي النصف مليون مشاهده

هل شيرين عبد الوهاب فتاة صارمة أم رومانسية؟