نشرة فن ”بلدنا اليوم” أمال ماهر توضح حقيقة تعرضها للخطف

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 05:49 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأثنين.

 

أمال ماهر توضح حقيقة تعرضها للخطف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار حول اختفاء الفنانة أمال ماهر، وهو الأمر الذى جعلها تخرج عن صمتها بعد الأخبار الكثيرة التي تمّ تداولها في الأيام الماضية، عن تعرضها للخطف، بسبب اختفائها.

وكتبت ماهر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مطمئنةً الجمهور ومستهزئةً من هذه الأخبار حيث قالت:" وحشتوني كتيييييير بطمنكوا عليا انا كويسه وبخير الحمد لله ..... اختفاء ايه الي بتقولوا عليه".

موعد عرض "كأنه إمبارح" على CBC

تعرض قناة CBC بداية من السبت المقبل 27 أكتوبر، مسلسل "كأنه إمبارح"، وذلك في تمام السابعة مساءً، والمسلسل رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد" والتي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، و بطولة النجمة رانيا يوسف والنجم أحمد وفيق والنجم الشاب محمد الشرنوبي ، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

 

أحمد فلوكس يكشف عن سبب اخفائه علاقة حبه

كشف الفنان أحمد فلوكس سبب إنكاره للعلاقة العاطفية التي تجمعه بالممثلة هنا شيحة وإعلانهما فجأةً عن زواجهما، قائلاً" الصحف مقالتش قصة حب او علاقة، لكنهم قالوا وقتها اننا اتجوزنا، وعشان كده زعلت لان مكنش في جواز وقتها ولما اتجوزت قلت لأن ده شرع الله".

داليا سعيد تستعد لـ "عشر دقايق"

تستعد المطربة الشابة داليا سعيد، لطرح أغنية بعنوان "عشر دقايق" خلال شهر نوفمبر المقبل، عبر قناة مزيكا وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب.

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين وليد سعد، وتوزيع موسيقى أمير محروس، وقامت داليا بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج كريم الشافعي.

موضوعات متعلقة

نشرة فن ”بلدنا اليوم” حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

نشرة فن ”بلدنا اليوم”هنا شيحة تتصدر تويتر..وشيرين عبد الوهاب تحصد 13 مليون بـ” نساي”