من الإعلانات إلى بوابة التمثيل.. إسلام الشيخ: متحمس للمشاركة في «تراب الماس»

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 10:20 مساءً
كتب : منار بدر الدين

جذب الأنظار إليه منذ دخوله في مجال موديلز الإعلانات ومنه إلى ساحة التمثيل، بعدما نجح في استقطاب المخرجين له، ليشارك في مسلسل «البيوت أسرار» وهو الذى دفع المؤلف أحمد مراد من خلال ملاءمته للشخصية، لترشيحه للمشاركة في فيلمه الجديد «تراب الماس» المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، هو الممثل الشاب إسلام الشيخ.

 

بحديثنا معه هاتفيًا، قال إنه متحمس بعد مشاركته في عمل كبير من تأليف أحمد مراد وسط نجوم كبار، وسيلعب دور «طه» وهى شخصية الفنان آسر ياسين في صغره بفيلم «تراب الماس» والمقتبس عن الرواية التي تحمل نفس الأسم.

 

وأكد الشيخ، في تصريحات لـ«بلدنا اليوم» أن المشاركة صعبة عن أي عمل قدمه من قبل، مؤكدًا أن فريق العمل تعاون معه وساعده في تجسيد الدور بطريقة ممتعة وجيدة، كما أنه استفاد من الوقوف أمام النجوم، وهو ما يعتبره إضافة قوية له في بداية طريقه الفني.

 

وعن الشخصية التي يقدمها «طه» أوضح أنه يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية،  يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد من استمالة أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، وأثناء ذلك تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي من خلالها يدخل إلى عالم الجريمة والفساد.