رد فعل مفاجئ لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب

الخميس 09 اغسطس 2018 | 01:13 مساءً
كتب : إنجي محمد

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلًا كبيرًا بعد إعلان عودتها أمس وخلعها الحجاب، بعد نشرها لأول صورة لها بدون الحجاب، حيث إنقسم النشطاء والفنانين على مواقع التواصل الإجتماعى ما بين مهنئ  ومهاجم.

 

وإلتزمت الفنانة حلا الصمت طول هذا الساعات ، لكنها فاجئتنا منذ قليل بأول تعليق لها على موقع الصور والفيديوها "إنستجرام " حيث علقت قائلة :  "دعوا الخلق للخالق" ونشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها "أنا عدت"، وأيضا نشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية" ستورى".

 

بينما  أعلنت  حلا شيحا "اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

 

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة اعتزلت التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف" ، والذى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، وتمتلك حلا شيحة العديد من الأعمال الناجحة فى مسيرتها الفنية، سواء على الصعيد السينمائى أو الدرامى، من بينها  "السلم والثعبان، عريس من جهة أمنية، أريد خلعًا، اللمبى، سحر العيون، غاوى حب، تايهة فى أمريكا، ليه خلتنى أحبك، كامل الأوصاف، بجانب مسلسل الرجل الآخر، وكلمات" .