ياسر جلال يتعاقد على مسلسله الجديد لرمضان 2019

السبت 01 سبتمبر 2018 | 04:06 مساءً
كتب : هاجر بركات

تعاقد الفنان ياسر جلال على بطولة مسلسله الجديد لرمضان 2019 مع شركة الإنتاج "بي لينك"، وذلك بعد مفاوضات دامت لشهر تقريبًا حيث فضل ياسر تغيير شركة الإنتاج التي أنتجت له أول بطولة مطلقة في "ظل الرئيس، رحيم".

والمسلسل سيكون من إخراج حسن المنباوي، وسيقوم ياسر بعقد جلسات عمل للإستقرار على سيناريو المسلسل الذي لم يُعرف للآن.

"ياسر جلال" انطلق في الفن من خلال فيلم "الراقصة والطبال" مع أحمد زكي ونبيلة عبيد، لكنه اختفى بعد ذلك لفترة وعاد من خلال "النوم في العسل" مع عادل إمام ودلال عبد العزيز، الذي قدم فيه دور العريس العاجز جنسيًا، وينتحر ليلة زواجه.

كما شارك بعدة أعمال سينمائية أخرى منها " ، شجيع السيما، الرغبة، أمن دولة، الفرح، أمير البحار"، وكان أحدثهم فيلم "شد أجزاء" مع محمد رمضان، وجسد فيه دور ضابط شرطة ويقوم بالتحقيق في قضية قتل زوجة صديقه الذي يجسد دوره محمد رمضان.

أما الأعمال الدرامية فشارك في الكثير منها " ، لن أعيش في جلباب أبي، أبناء دهشان، سعد اليتيم، أسير بلا قيود، الظاهر بيبرس، يتربى في عزو، اغتيال شمس، ماما في القسم، سمارة، الأخوة الأعداء، القاصرات، ساحرة الجنوب، دهشة، ولي العهد، ذهاب وعودة".

ومن المسلسلات التي قام ببطولتها "ظل الرئيس" مع هنا شيحة، عزت أبو عوف، محمود عبد المغني، دينا فؤاد، وجسد ياسر دور ضابط مهم بالدولة، حيث كان ضمن الحراسات الخاصة للرئيس لذلك اطلق عليه "ظل الرئيس"، وتتوالى الأحداث ويترك عمله كضابط ويدير شركة والده مع زوجة أبيه، ولكن تتصاعد الأحداث إلى قتل زوجته وابنه ويبدأ هو في رحلة البحث عن الجاني، لتصدمه الحقيقة.

 

أما مسلسل "رحيم" جسد فيه دور رجل أعمال يقوم بعمليات غسيل الأموال، ثم يتم إدانته ويسجن لفترة وبعد ذلك يخرج من السجن ليجد رجاله قاموا بالإستيلاء على ممتلكاته وشردوا أفراد أسرته، وتبدأ الأحداث من خلال رحلة بحثه عن أفراد أسرته وإستراد ممتلكاته، وشاركه في التمثيل "نور، محمد رياض، حسن حسني، دنيا عبد العزيز، توني ماهر"، وغيرهم.