هاني سلامة يدخل في دوامة الصراع الأسري بـ ”قمر هادي”

الاحد 06 يناير 2019 | 03:55 مساءً
كتب : إيمان عبد النور

يستكمل الفنان هاني سلامة تصوير مشاهده  في مسلسل " قمر هادي"، والتي بدأها منذ يومين،  لينافس بهذا العمل في موسم رمضان المقبل 2019. 

 

وكشف المخرج رؤوف عبد العزيز، في تصريح خاص لـ " بلدنا اليوم" أن مشاهد اليوم الأحد يجري تصويرها في مخزن سيارات في مدينة السادس من أكتوبر، مشيراً إلي المشاهد الأولي قام بتصويرها باللوكيشن الداخلي في أحد الفيلات، والتي جمعت بين هاني سلامة ويسرا اللوزي. 

 

وأوضح رءوف عبد العزيز، أن هاني سلامة يغير من جلده تماماً في هذا المسلسل ويبتعد نوعية المسلسلات التي تحتوي على نوعية من الأكشن والتي قدمها في أكثر من عمل في السنوات الأخيرة ومن بينها مسلسل" طاقة نور" وبعدها مسلسله الأخير "فوق السحاب"، وهو يحاول طول الوقت أن يخرج من عباءة التنصيف، ليقدم نوعية من الدراما الاجتماعية وهي تكشف عن صراع اجتماعي أسري بين العائلة الواحدة والأحداث التي تحدث فيها وتورط البعض في هذا الصراع ولكنه لا يحمل جرعة من الأكشن كما يظن البعض.

 

ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما قدما سوياً مسلسلى "فوق السحاب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، و"طاقة نور" في شهر رمضان قبل الماضي وحقق العاملين نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.