هل يعيد هؤلاء النجوم موضة «الشنب»؟

الجمعة 17 اغسطس 2018 | 08:34 مساءً
كتب : محمد سعد الدين

أصبح الشنب موضة يسير عليها الكثير من الشباب في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن ظهر العديد من نجوم السينما والتليفزيون بهذا اللوك في الآونة الأخيرة، حيث يعد الشارب من أحد أبرز ملامح الرجولة والقوة عند البعض.

وبالرغم من اختفاء موضة «الشنب» في فترة من الفترات إلا أن العديد من النجوم حرصوا في الآونة الأخيرة على الظهور بالشارب خلال أعمالهم الفنية، بسبب طبيعة الدور الذي يجسدونه، وكان آخرهم النجم تامر حسني الذي قرر التخلي عن ذقنه والاكتفاء بالشارب من أجل تصوير فيلمه الجديد «البدلة» والذي من المقرر أن يخوض به موسم عيد الأضحى.

وظهر تامر حسني في العديد من الحفلات الغنائية التي أحياها في الفترة الأخيرة بالشنب، كما أنه ظهر به في الموسم الأخير من برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز" .

أمير كرارة

اشتهر النجم أمير كرارة بأدوار القوة والبلطجة، حيث ظهر بالذقن والشعر الطويل من خلال عدد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها "حواري بوخارست، طرف ثالث"، قبل أن يقرر التخلي عن ذلك اللوك ويحلق شعره ويظهر بالشنب فقط، من خلال تجسيده لشخصية الضابط سليم الأنصاري، في مسلسل "كلبش" الذي عرض في موسمي رمضان 2017، 2018.

ويبدو أن النجاح الذي حققه أمير كرارة في مسلسل "كلبش" دفعه للحفاظ على الشنب الذي اشتهر به في الآونة الأخيرة، ليقدم جزء ثالث من المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

خالد النبوي

ظهر النجم خالد النبوي بالشنب من خلال تجسيده لشخصية الضابط محمود عبدالظاهر في مسلسل "واحة الغروب" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2017، حيث دارت أحداثه وقت الثورة العرابية ودخول الإنجليز مصر.

كما ظهر "النبوي" في العديد من البرامج والمناسبات الفنية في الأونة الأخيرة بالشنب الذي ظهر به خلال أحداث مسلسل "واحة الغروب" .

هنري كافيل

ظهر النجم الإنجليزي هنري كافيل، في الآونة الأخيرة بالشنب بسبب طبيعة الشخصية التي يجسدها في سلسلة الأفلام الشهيرة "mission impossible" .

ووضع هنري كافيل صناع فيلم justice league في أزمة بسبب شنبه، حيث كان يصور أحداث الفيلم بشخصية سوبرمان المعروف بدون الشارب، في نفس توقيت تصويره mission impossible ، وهو ما دفع صناع الفيلم لوضع مؤثرات بصرية على شاربه الشهير.