الهضيبي: إنضمام الدكتورة يسرا أحمد فؤاد أباظة إلى بيت الأمة

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 04:57 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

صرح الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد أن الدكتورة يسرا أحمد فؤاد اباظة وقعت استمارة عضوية انضمامها إلى لوفد، مشيراً إلي أنها إبنة النائب الكبير أحمد فؤاد أباظة.

 

وقالت الدكتورة يسرا أن انضمامي إلي حزب الوفد جاء بسبب إهتمامي بالمجال التعليمي حيث أنني الممثل القانوني لمدارس آلـ فؤاد الدولية منذ 2005 حتي الان وعملت في مجال السياسة كعضو مجلس محلي بمحافظة الشرقية ورئيس لجنة حماية المستهلك بالشرقية .

 

وأكدت أن لديها طموح في تحقق اهدافها في مجال التعليم وهذا سيكون من خلال حزب الوفد أول من أقر مجانية التعليم في مصر وخاصة بعد التغيرات التي حدثت في التعليم خلال هذه الفترة.

 

وتبعت قائلة "سوف أسعي جاهدة من خلال حزب الوفد التواصل مع المؤسسات التعليمية بالدولة، من أجل تربية طفل ينمو علي الابتكار كما يحدث في التعليم الدولي، وليس الحفظ والتلقين وحينها سيكون لدينا أفضل تعليم وأفضل طالب .

وأشارت إلى أنها فخورة برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة لحزب الوفد، لأنه قامة وقيمة في جميع المجالات السياسية والقانونية والإقتصادية والتربوية ويشار إليه بالبنان ولهذا أتشرف بالعمل تحت قيادته.

 

ومن جانبه رحب المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، بانضمام الدكتورة يسرا أباظة، مشيراً إلى أنها قامة علمية ومكسب كبير لحزب الوفد في هذا المجال .

 

ووصف رئيس الوفد، والدها الاستاذ أحمد فؤاد أباظة بالأخ والصديق العزيز والنائب البرلماني اللامع.

وقد قرر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد اضافة الدكتورة يسرا أباظة إلي لجنة التعليم بالحزب .

 

موضوعات متعلقة:

”الوفد” يعلن التفاصيل النهائية للقاء المراسلين الأجانب بالقاهرة

الوفد يكشف حقيقة الاستقالات الجماعية بالحزب

اقرأ أيضا