نشرة فن «بلدنا اليوم».. محمد رمضان بعد كليب الملك: «ثقة فى الله نجاح».. وعمرو دياب يطرح أغنية هدد

السبت 18 اغسطس 2018 | 05:48 مساءً
كتب : منار بدر الدين

نشرة فن «بلدنا اليوم».. عمرو دياب يطرح أغنية هدد.. وائل جسار يحضر أغنية مصرية

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم السبت، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي‎

قرر كلا من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، أن لا يطيلا فترة خطوبتهما كثيراً، ويحتفلا بزواجهما خلال شهرين من الخطوبة، على أن يقوما خلال هذه الفترة بالتحضير للزفاف وتجهيز كل الأمور المتعلقة بالزواج،  كما قرر الثناني الانتهاء حالياً من كل نشاطاتهما الفنية كي يتفرغا في الفترة المقبلة للتحضير لحفل زفافهما. 

 

 وائل جسار يحضر أغنية مصرية

تراجع الفنان ​وائل جسار عن قرار تصوير أغنيته الأخيرة "​بالصدفة​" فيديو كليب، وكان "جسار" كشف عن أغنيته "بالصدفة"، على طريقته الخاصة، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له وهو يقود سيارته ويسمع مقطعاً من الأغنية وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمود عيد. كما أنه يحضر حاليًا أغنية جديدة باللهجة المصرية.

 

عمرو دياب يطرج "هدد"

طرح الهضبة عمرو دياب​ أغنيته الجديده بعنوان "هدد" من ألبومه "​كل حياتي​"، عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وهى من ألحان وليد الشامي، وتوزيع أسامة الهندي، وكان قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "كل حياتي" من ألبومه الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات تركي الشيخ ، ألحان محمد رحيم .

 

"تراب الماس" يقفز لـ3 مليون 

نجح  فيلم "تراب الماس" فى تحقيق مليون و520،938 ألف جنيه مصري، في ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر، وذلك عقب طرحه مساء الخميس بدور العرض  المصرية.

وحصد الفيلم  مليونًا و205،425 آلاف جنيه مصري، يوم الخميس، لتبلغ حصيلة الفيلم الإجمالية مليونين و726،363 ألف جنيه مصري.

 

 

محمد رمضان: "مش مهم كل الناس تفهم خطواتك"

وجه النجم محمد رمضان، رسالة لمنتقديه عبر حسابه الخاص على موقع الصور " إنستجرام"، حيث نشر صورة جديدة بجانب إحدى سياراته التي يستعرضها دائما في كليباته.

وعلق رمضان على الصورة قائلا: "مش مهم كل الناس تفهم خطواتك وتُقدر إصرارك، المهم إنك واثق في خطواتك ومكمل في طريقك ولا ترى إلا نجاحك وهدفك ثقة في الله نجاح".

 

عائلة تامر حسني في حفله 

أحيا الفنان ​تامر حسني​ مساء أمس الجمعة حفلا ضخما في الساحل الشمالي، وكان من بين الحضور زوجته بسمة بوسيل وابنتاه، وبدأ  الحفل بأغنية "​عيش بشوقك​"، واللافت هو صعوده الى المسرح وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الأغنية.

و قدمت الحفل المذيعة مروة صبري، التي بدورها أهدت تامر أغنية "​كل سنة وأنت طيب​" بمناسبة عيد ميلاده، وفى نهاية الحفل صعد الممثل ​أكرم حسني​ على خشبة المسرح وتوجّه للجمهور بالقول ان هناك 4 أسباب لمجيئه وهي الاحتفال بألبوم تامر حسني وعيد ميلاده وفيلم البدلة، إضافة إلى لقاء الجمهور.