إنفوجراف.. القائمة الكاملة لدراما رمضان 2019

الاثنين 21 يناير 2019 | 07:32 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

بدأ العديد من النجوم في الفترة الحالية تصوير المسلسلات التي ستشارك في السباق الرمضاني المقبل، وسيشهد هذا العام أعمال متنوعه بين الكوميدي والرومانسي، كما أنك ستشاهد نجوم لأول مرة يقدمون البطولة المطلقة.

 

ومن خلال هذا التقرير سوف نقدم لك القائمة الكاملة من الأعمال التي ستعرض في المارثون الرمضاني.

 

اذا تحدثنا عن القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2019، سوف تشاهد أن البطولة النسائية هي التي تسيطر هذه العام، والبداية مع ياسمين عبد العزيز، بعد ما اتجهت للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "هربانة منها"، والذي عرض عام 2017، وحقق نجاحًا كبيرًا قررت أن تشارك هذا العام بمسلسل "الملكة"، بينما ستشارك الفنانة مي عز الدين بمسلسل "البرنسيسة بيسا"، بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل "رسايل".

 

ستشاهد هذا العام لأول مرة الفنانة ياسمين صبري في البطولة المطلقة، من خلال مسلسل "حكايتي"، بينما ايمي سمير غانم، ستشارك لأول مرة ايضًا بمسلسل الكوميدي "سوبر ميرو".

 

ومازلنا مع البطولة النسائية من خلال مسلسل "ملائكة إبليس"، والتي تقوم غادة عادل، ورانيا يوسف، إيمان العاصي، سلوى خطاب،

 

ومن المقرر أن تشاهد للمرة الأولى الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد معًا في مسلسل "الواد سيد الشحات"، وكعادته منذ أن قدم "فرقة ناجي عطا الله" عام 2011، وهو يقدم أعمال تلفزيونية، هو "الزعيم" عادل إمام، وسيقدم هذا العام مسلسل "فالنتينو".

 

أما مسلسل "الضاهر"، الذي يقوم ببطولته محمد فؤاد، ورغدة، قد تم تأجيل عرضه أكثر من مرة فمن المقرر أن تشاهده ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

 

كما ستشاهد حمادة هلال في مسلسل وعلي ربيع "فكرة بمليون جنية"، وأحمد السقا في "ولد الغلابة"، مصطفى شعبان بشارك بمسلسل "بيت راضي"،أما مسلسل "هوجان فهو لمحمد أمام، شيكو وهشام ماجد في "اللعبة"، "طلقة حظ" مسلسل لمصطفى خاطر، وحمادة هلال يشارك بـ"ابن الأصول"، و"قمر هادي" لهاني سلامة.

 

ويستمر أمير كرارة في مسلسل "كلبش"، الذي حافظ على نجاحه في الجزئي الأول والثاني، فسوف يشارك ايضًا في دراما رمضان لهذا العام بالجزء الثالث.

 

وبعد قرأتك لهذا التقرير تكتشف أن البطولة النسائية مسيطرة لهذا العام، وأن عدد المسلسلات التي ستشارك في السباق الرمضاني، وفقًا للقائمة التي تحدثنا عنها سابقًا 17 مسلسل، لكن من الذي سيحصل أو تحصل على لقب أفضل عمل لعام 2019، هذا السؤال سنعرف إجابته بعد عرض تلك الأعمال.