اسرائيل ترد على رحيل «صلاح» حال تعاقد ليفربول مع لاعبها مؤنس دبور

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 10:19 مساءً
كتب : خالد رزق

سلطت العديد من الصحف الإسرائيلية الضوء على الأنباء والتقارير الإنجليزية التي صدرت مؤخرًا، والتي تشير إلى أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول يهدد بالرحيل عن ليفربول حال تعاقد إدارة «الريدز» مع لاعب منتخب الكيان الصهيوني مؤنس دبور.

 

وكانت صحيفة «ميرور» البريطانية قد أشارت إلى اللاعب المصري صاحب الـ 26 عامًا يهدد بالرحيل عن ليفربول حال تعاقد إدارة النادي الإنجليزي الكبير مع مهاجم منتخب الكيان الصهيوني، ولاعب ريد بول سالزبورج النمساوي مؤنس دبور، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من الصحف العالمية.

 

وتحدثت إحدى الصفحات الإسرائيلية الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن هذا الأمر، وقالت التالي: «يؤسفنا أن نرى أن هناك أشخاصاً يشجعون رحيل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح عن فريق ليفربول، في حال انضمام لاعب كرة القدم الإسرائيلي مؤنس دبور إلى هذا الفريق».

 

وتابعت «هذه الأصوات تقحم السياسة بالرياضة، ونحن نأمل في حال انضمام دبور لفريق ليفربول أن نرى تعاونًا جيدًا بين لاعبين متميزين في الملعب لتحقيق نتائج أفضل للفريق الانجليزي العريق».

 

وواصلت «للعلم يعتبر دبور أحد أبرز اللاعبين في إسرائيل وهو واحد من اللاعبين العرب المهرة الذين يلعبون في أعرق الأندية الأوروبية، وهو ما أهله للانضمام للمنتخب الوطني الإسرائيلي مع غيره من اللاعبين العرب».