في يوم ميلادها.. هل تزوجت ”جنات” من الملحن محمد ضياء؟

الاحد 06 يناير 2019 | 05:03 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

استطاعت من خلال اغانيها أن تعبر عن الجيل الحالي، فصوتها رقيق مثل ملامحها الطفوليه، عرفها الجمهور المصري من خلال أغنية "اللي بيني وبينك"، نحنُ نتحدث عن المطربة المغربية جنات، التي يحل يوم ميلادها "زي النهاردة"، 6 يناير.

 

ومن خلال السطور التالية سوف نكشف لكم قصة زواج "جنات" من الملحن محمد ضياء.

 

زواج بين الحقيقة والإشاعات.. هكذا كانت قصة جنات والملحن محمد ضياء

بعد وأن انتشرت وثيقة زواج منذ سنوات، تؤكد أن الملحن محمد ضياء، تزوج من جنات، وصور من حفل زفافهما، وتأكيد "ضياء" لهذا الزواج في عدة حوارات صحفية ولقاءات تلفزيونية، وعلى الجانب الآخر لم تتحدث "جنات" في اي حوار لها عن هذا الموضوع، لذلك هنا لا بد أن نتسأل هل تزوجت "جنات" من الملحن محمد ضياء؟، أم لا هذا إشاعات.

مفاجأة.. محمد ضياء ينفي زواجه من "جنات"

 بعد كل الصور ووثيقة الزواج التي انتشرت،  إلا أن منذ فترة أصدر المكتب الإعلامي الخاص بمحمد ضياء، بيان وجاء فيه: "نظرًا للحملة التي تعرض لها محمد ضياء الفترة الأخيرة من مجموعة موجهة من الجمهور، بشأن الموضوع الذي أثير منذ فترة المتعلق بزواجه من الفنانة جنات، وجب التنويه أن هذا الأمر لم يحدث مطلقًا، وكل ما في الأمر هو مشروع ارتباط لم يكتب له الاستمرار".

وأشار البيان إلى أن سبب الرد الآن هو المضايقات الشخصية التي تعرض لها ضياء مؤخرًا، وجاء به: "وصل الأمر إلى إنشاء فيديوهات مفبركة على موقع يوتيوب، ونشر أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي تسيء له ولشخصه بسبب هذا الموضوع".

ويأتي هذا البيان على خلاف تصريحات سابقة من "ضياء" في احدى الصحف عام 2009، يؤكد فيه زواجه من "جنات" منذ سنوات طويلة، وبالتحديد في 2003، وذلك وفقًا لوثيقة زواج انتشرت منذ سنوات تؤكد زواجهما.

زواج حقيقي لـ"جنات" من محامي مصري

احتفلت "جنات" في اغسطس 2017، بحفل زفافها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وذلك بفندق الفور سيزون بالقاهرة، وكان قد أحيا الحفل المطرب محمد حماقي وهشام عباس ورامي صبري، وقدمت سميرة سعيد العديد من الأغاني التي رقص عليها العروسان والحضور، كما شهد الحفل حضور العديد من المشاهير منهم حازم إمام، خالد زكي، ممدوح موسى، تامر عاشور، والشاعر بهاء الدين محمد.