في يوم ميلادها.. إطلالات ”درة” بين الأناقة والبساطة

الاحد 13 يناير 2019 | 02:41 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

ملامحها الهادئة اهلتها لدخول عالم الفن، لكن بعد ذلك أثبتت أنها ممثلة تقدم جميع الأدوار، لكن بعيدًا عن الفن التي تقدمه لجمهورها، إذا كنت من متابعيها سوف تلاحظ في كل فترة تنشر صور لها عبر صفحتها على مواقع التوصل الإجتماعي في أحدث جلسات تصوير أو من خلال حضورها المهرجانات التي تظهر فيها بإطلالات أنيقة وبسيطة في نفس ذات الوقت مما أصبحت حديث الجميع ليس فقط بأعمالها الفنية بل باهتمامها بشكلها أيضًا، إنها الفنانة التونسية "درة"، والتي يحل يوم ميلادها "زي النهاردة" 13 يناير.

 

استطاعت "درة" احتلال مكان متميز من خلال اختيارها فستانها المتنوعة بين القصير والطويل، كما تنوعت إطلالتها فيما بعد، واصبحت  ايقونه في عالم الموضة.

بعد الأناقة.. البساطة هي عنوان "درة" في التمثيل

بعيدًا عن إطلالتها مثلما فهي حديث الجمهور بشكلها هي أيضًا لفتت أنظار الجمهور إليها بموهبتها في التمثيل، وهنا لابد أن نتحدث عن أعمالها الفنية فكانت بدايتها في عام 2007، حيث نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم "هي فوضى" مع  المخرج الراحل يوسف شاهين الذي أعجبه أدائها ومنحها الدور الذي بدأت به رحلتها الفنية في مصر.

 

وفي نفس العام قدمت فيلمي آخرين وهما "الأوّلة في الغرام، الحب كدة"، حيث لمع اسمها بسرعة في مصر، حتى أصبحت وجهًا مشهورًا واشتركت بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ومن أشهرها "ليلة البيبي دول، المسافر، جنينة الأسماك، الشارع اللي ورانا، نصيبي وقسمتك، العار، الخروج". 

 

وكان آخر أعمالها في السباق الرمضاني السابق من خلال مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة كل من محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، ومن إنتاج شركة سينرجي، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر.