بعد انقطاع 3 أشهر.. سيلينا جوميز تعود لعالم ”انستجرام”

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 03:38 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

عادت النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز، إلى حسابها الشخصي على "انستجرام" مرة أخرى بمجموعة من الصور لها، وجاء ذلك بعد انقطاع  دام  3 أشهر.

 

وعلقت على الصور قائلة: "لقد مضى وقت طويل، لكنني أردت أن أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة، وأن أشكركم على حبكم ودعمكم، كان العام الماضي بالتأكيد عامًا من التأمل الذاتي والتحديات".

 

وأضافت، "سيلينا": "إن تلك التحديات هي التي تظهر من أنت وما تستطيع التغلب عليه، الأمر ليس سهلاً ، لكنني فخورة بالشخصية التي أتغير إليها، متطلعة أكثر لنهاية العام، شكرًا لكم جميعًا".

 

وكان آخر ظهور لسيلينا جوميز، وهي تمارس الرياضة الصباحية في أحد غابات ولاية كالفورنيا الأمريكية، وجاء ذلك بعد خروجها من المصحة النفسية،حيث كانت تتلقى علاجا نفسيا بعد إصابتها بانهيار عصبي.

 

الجدير بالذكر أن  سيلينا جوميز، بدأت تشعر بأزمتها النفسية الأخيرة منذ أن عرض حبيبها السابق النجم العالمي جاستين بيبر، الزواج على هايلي بالدوين، كما ذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية في تقرير سابق لها، وأكدت المجلة الأمريكية أن "سيلينا" لا تزال تحب "بيبر" رغم انفصالهما، خاصًة أنها أصيبت بالانهيار العصبي، كما أنها خضعت لعملية نقل كلى مع اقتراب موعد حفل زفاف بيبر وهايلي.