سامح عبد العزيز: أبتعد عن الدراما وأركز في السينما حاليًا

السبت 23 فبراير 2019 | 06:36 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

كشف المخرج سامح عبد العزيز، أنه يستعد لتقديم أول أفلامه السينمائية عقب خروجه من السجن، وذلك بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي.

قال سامح عبد العزيز في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أنه كان تحدث مع هنيدي عقب خروجه من أزمته الأخيرة، واتفقا على تقديم فيلم سويًا، ولكن لم يتم تحديد تفاصيل العمل أو مؤلفه، مشيرًا إلى أنه يتم الآن بحث الخطوط العريضة حول العمل، ولن تتضح جميع تفاصيل العمل والشخصيات إلا بعد شهر من الآن، خاصة مع انشغال "هنيدي" في مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" التي يعرضها خلال هذه الفترة.

أضاف: "أرتاح في الشغل مع هنيدي وهذه ليست المرة الأولي التي أتعاون فيها معه وسبق وتعاونت معه في أكثر من عمل وكانت آخر مرة في مسلسل "أرض النفاق"، الذي طرح في رمضان الماضي، ولكن لم يسعفني الحظ لاستكماله".

تابع: "سأبتعد خلال الفترة المقبلة عن الدراما وأركز في السينما، فالموسم الرمضاني لن ألحقه والوقت ضيق للغاية لأقدم مسلسل فيه، وليس لدي نية لتقديم مسلسل خارج رمضان "أوف سيزون" خلال الفترة الحالية وأركز في هذا الفيلم حاليًا".

وكان سامح عبد العزيز، مر بأزمة كبيرة بعد الحكم عليه بالسجن لاتهامه بحيازة مخدرات، وقضي جزء من العقوبة وصدر قرار مؤخرًا بالعفو الرئاسي عنه وخروجه من السجن.