الفن × أسبوع| حفل محمد رمضان ومفاجئة "الزغبي" ومرض نجل مها أحمد

الخميس 07 مارس 2019 | 01:29 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

تقديم " بلدنا اليوم" نشرة فنية لأبرز الأحداث التي حدثت علي مدار الأسبوع تحمل اسم " الفن × أسبوع" وأهم الأحداث الفنية التي تسببت في ضجة كبيرة بالوسط الفني.

حفل محمد رمضان

يعتبر قيام الفنان محمد رمضان بإعلان تقديم أولي حفلاته الغنائية في اواخر مارس المقبل، والتي أعقبها جدلاً واسعاً لدي الجمهور وبالوسط الفني والتي تعد أولي الحفلات الغنائية التي يقدمها ممثل فلم تحدث مثل هذه السباقة من قبل، في ابتداع وابتكار جديد كعادة محمد رمضان لتقديم كل ما هو مختلف للجمهور، وحصل محمد رمضان علي تصريح رسمي من نقابة الموسيقين لتقديم حفله الغنائي.

ألبوم محمد الشرنوبي

طرح الفنان محمد الشرنوبي ألبومه الاول بعنوان "زي فصول السنة الاربعة" على موقع يوتيوب.

وضم الألبوم أغنيات "خلانى بعدت"، "عادى وبراحتك"، "بقوى قلبى"، "صبح الصباح" و"البنت اللي انت بتحلم بيها"، بجانب "مفيش داعى"، زي العادة"، "نقول مبروك" و"حتة من الخيال" و"زي الفصول الأربعة"، مع تغنيه خلال الألبوم بكلمات أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر حسين، وألحان إيهاب عبد الواحد وتامر على وتوزيع أحمد إبراهيم وتميم وشريف مكاوى.

نوال الزغبي .. كده باي

وطرحت النجمة نوال الزغبي، هذا الأسبوع، أحدث ألبوماتها الغنائية الذي يحمل اسم “كده باي” عبر قناة “روتانا” الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ويضم الألبوم 10 أغان بينهم 7 باللهجة المصرية.

وتعاونت نوال الزغبي مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين ومنهم: “خالد تاج الدين، وأمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري”.

تدهور الحالة الصحية لنجل الفنانة مها أحمد

وكانت مها أحمد فطرت قلوب متابعيها على انستقرام عندما نشر صورة لابنها أحمد، من على سرير المرض طالبة من الجميع الدعاء له حتى تمر وعكته الصحية على خير.

ويعتبر أحمد هو الابن الأكبر لمها أحمد ومجدي كامل، وكثيراً ما ينشران صورته على حساباتهما، وسبق وأن طلبا الثنائي من الجمهور العام الماضي أن يدعوا لابنهما، بعد شعوره بآلام حادة في بطنه جعلته طريح الفراش، حتى تعافى من وعكة الصحية بسلام.