أسباب عصفت بالريال من 3 بطولات في أقل من أسبوعين

الخميس 07 مارس 2019 | 06:11 مساءً
كتب : وائل منير

ودع ريال مدريد منافسات دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بنتيجة ثقيلة أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، في إطار مباريات دور الـ16 من الشامبيونزليج، بعد أيام قليلة من خروجه من كأس الملك علي يد برشلونة الأسباني.

خاض سولاري أهم 3 مواجهات هذا الموسم دون آجراء تغيير علي تشكيله، الأمر الذي أدى لنتائج كارثية بالفريق الملكي، وفقد الميزة التي كان يمتلكها من قبل في امتلاكه عدد من العناصر القادرة علي صناعة الفارق.

وتستعرض"بلدنا اليوم"، أبرز أسباب النتائج الكارثية للريال في 3 مباريات تحت قيادة سولاري:-

نفس التشكيل:

ريال مدريد

لعب سولاري أمام برشلونة في لقاء كأس الملك بـ 12 لاعب فقط دون اللجوء العناصر المتاحة لديه، ولم يستوعب الدرس، وخاض مباراة الدوري أمام البارسا بنفس التشكيل، وهو الأمر الذي فقد خلاله المنافسة علي لقب الدوري وتوديعه لكأس الملك.

مباراة كارثية:

ريال مدريد

في المباراة الكارثية أمام أياكس بدوري أبطال أوروبا، فقد المدير الفني السيطرة علي زمام الأمور تمامًا، وواصل لعب المباراة بنفس التشكيل، ليواصل النتائج الكارثية مع الريال ويودع منافسات دوري الأبطال.

الكوارث تلازم الميرنجي:

وتعرض عدد من اللاعبين للإصابة مثل فينسيوس، المقرر أن غياب شهرين، وفاسكيز الذي سيغيب 3 أسابيع وكارفخال بمدة شهر ونصف.

الرحيل أصبح حتميًا:

ريال مدريد

رحيل سولاري أصبح حتميًا حتي لو ظل مع الفريق لنهاية الموسم، لأنه من المنتظر أن يأتي خلفه مدرب يجيد اقتناص البطولات، ويبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان هو فارس الرهان المتوقع بنسبة كبيرة أن يعود لقيادة النادي الملكي من جديد ولكن في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا