محافظ البحيرة يلتقي بـ 33 مواطن لحل مشاكلهم

الثلاثاء 19 مارس 2019 | 02:18 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

التقى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صباح اليوم، بالقاعة الكبرى بالديوان العام للمحافظة، بـ 33 مواطن ومواطنة، ممن لهم مطالب واحتياجات، وذلك في إطار حرصه وتأكيده على تفعيل التواصل والتلاحم بمواطني المحافظة والتعرف منهم علي المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية، والعمل على إيجاد حلول سريعة وفورية لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات.

حيث استمع المحافظ لكل مواطن على حدة واستمع منه عن شكواه، وقام بالتنسيق مع الجهات المعنية وإحالة كل موضوع لجهة الاختصاص.

كما قام المحافظ بتسليم كرسي كهربائي لحالة طفل يعاني ضعف في حركة القدمين وتأخر في الكلام ووجود ضمور في خلايا المخ ناتج عن نقص أكسجين أثناء الولادة وتم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير الكرسي للطفل وقامت المديرية بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال لتوفيره وذلك تفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية.

هذا ويؤكد آمنة على ضرورة تفعيل التواصل بالمواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على إحتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

اقرأ أيضا