بث مباشر.. مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 12:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في مباراة صعبة للخروج من الصدمة الإفريقية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي شهدت إحراز حسين الشحات أول أهدافه مع الأهلي.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم في حالة معنوية منخفضة للغاية، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق من صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

ويسعي الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي للفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل تجاوز أحزانه، والحفاظ على الصراع المستمر في الدوري المصري، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد السقوط الإفريقي.

واصطحب مارتن لاسارتي 19 لاعبا لمباراة اليوم وهم: محمد الشناوي، وعلى لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، رامى ربيعة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وحمدى فتحي، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وصلاح محسن، ومحمد شريف.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم كلا من: حسام عاشور وأحمد الشيخ وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد وشريف إكرامي ووليد سليمان للإصابة، فيما يغيب الثنائي جيرالدو وعلي معلول للإيقاف ومروان محسن وناصر ماهر لأسباب فنية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق مصر المقاصة للفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وتجاوز محنة التعادل السلبي مع الجونة في المباراة السابقة ببطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة خلفا لنادي الزمالك المتصدر بفارق نقطتين فيما يأتي مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضا