رامز في الشلال.. حلقة رضا عبد العال الأسخن.. ومفاجأة لجماهيرالأهلي والزمالك

الاحد 05 مايو 2019 | 01:00 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

رامز في الشلال.. المسمى الجديد الذي انطلق به البرومو الدعائي لبرنامج المقالب الشهير لرامز جلال، وأصبح مثارا للبحث والتتبع من خلال منصات البحث الإلكترونية منذ 24 ساعة مضت.

رامز في الشلال.. يحمل فكرة جديدة حيث يخوض الضيف مغامرة مرعبة في الأدغال ويسقط من شلال خلال الحلقة، بينما يتخفى رامز في صورة غوريلا تساعد في بث الرعب في نفوس الضيوف.

ومن أبرز نجوم هذا الموسم، فيفى عبده، وأحمد فتحى، وأحمد رزق، وشهيرة، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ولاعب النادى الأهلى حسين الشحات، ونجم الزمالك فرجانى ساسى" بالإضافة إلى رضا عبد العال.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر رامز جلال برومو "رامز في الشلال" وعلق عليه "بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر يارب".

وحظيت حلقة رضا عبد العال المنتظر عرضها باهتمام واسع من جانب المتابعين، نظرا لما يتمتع به لاعب الكرة السابق بروح دعابة عالية وقفشات قربته كثيرا من الجماهير.

الحلقة أثير حولها كثيرا من الجدل، حيث شاع البعض فبركة الحلقة، وهو ما نفاه رضا عبد العال في فيديو على صفحته في فيسبوك قائلا "إن حلقته مع رامز جلال حقيقية ولا يوجد فيها أي فبركة كما روج البعض ، نافيًا ما تردد بشأن فبركة حلقته المقرر عرضها شهر رمضان 2019.

وقال عبد العال "كل سنة وأنتم طيبين أنا طالع مع رامز جلال ومكنتش أعرف والبرنامج غير مفبرك، وأوضح "الصفحة اللي قالت كدا عملتلي مشاكل كتير والحلقة هتعجبكوا وقوية جدًا، انتظروني في رمضان".

ومن الحلقات المنتظر رؤيتها أيضا حلقة لاعب الأهلي حسين الشحات بعدما أثير بشأنه من أنباء بعد انتقاله إلى الأهلي في صفقة تاريخية هي الأغلى في تاريخ النادي.

وينتظر عشاق نادي الزمالك مشاهدة نجمهم الأول فرجاني ساسي أيضا، في الظهور الإعلامي الأول له خارج المستطيل الأخضر.