زمن العشق.. نجوم السينما في أجمل إطلالاتهم بالفستان الأبيض

الجمعة 10 مايو 2019 | 01:38 مساءً
كتب : رحاب الخولى

يهتم محبى نجوم السينما بمشاهدة حفلات زفاف الفنانين، للتعرف على أجواء الحفلات، خاصة الفنانين أو الفنانات الذين يتزوجون من الوسط الفني.

والكثير من الناس يشتاقون إلى نجوم الزمن الجميل الذين رحلوا عن عالمنا أو توقفوا عن الإبداع بسبب تقدم العمر، ومشاهدة أجمل إطلالاتهم في حفلات زفافهم التي تتسم بالبساطة والفرحة الحقيقية.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز صور زفاف فنانين وفنانات الزمن الجميلزفاف

تزوج الفنان نور الشريف من الممثلة بوسي واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق عام 2006 ثم عادا مرة أخرى نهاية عام 2014، ولهما أولادهما سارة ومي.زفاف

والتقت الفنانة زهرة العلا برفيق مشوارها الفني والزوجي المخرج حسن الصيفي، والذي عاشت معه 42 عامًا وأنجبت منه ابنتيها أمل، واي تزوجت من شقيق الفنانة إلهام شاهين، ومنال التي اتجهت للإخراج مثل أبيها.

زفاف

تزوجت الفنانة نجلاء فتحي من الاعلامى الشهير حمدى قنديل ومازالت على ذمته حتى الآن، فضلا عن مساهمتها في أعمال خيرية، وتفرغ كل وقتها للعمل الخيري. زفاف

تزوج الفنان محمود عبد العزيز من جيجي زويد، وأنجب منها ولدين؛ محمد وكريم اللذين دخلا عالم الفن والتمثيل، وخلال زواجهما، لم تترك زويد زوجها لحظة، حتى أنها رافقته في رحلته العلاجية إلى فرنسا حيث أجرى جراحة خطيرة، و بعد عودته، أعلن محمود عبد العزيز نهاية زواج استمرّ 20 عاماً من دون أسباب واضحة، بعد الطلاق، تزوج محمود عبد العزيز الإعلامية بوسي شلبي.

زفاف

تزوجت الفانة صباح من الفنان رشدي أباظىة عام 1967، وطلقها بعد أسبوعين، وتعتبر هى الزوجة الرابعة.

اقرأ أيضا