قريبًا.. سمية الخشاب ضيفة بسمة وهبي بالمستندات بعد حلقة أحمد سعد

الاحد 12 مايو 2019 | 09:57 مساءً
كتب : إيناس رأفت

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عن استضافتها للفنانة سمية الخشاب في برنامجها "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، ومن المقرر أن تعرض الحلقة قريبا.

حيث نشرت بسمة وهبي صورة من كواليس تصوير الحلقة، معلقة: "حق الرد مكفول، انتظرونا قريبا".

كما نشرت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها بموقع "انستجرام" صورة لها معلقة:" قريباً جداً ردي على أحمد سعد هيكون "قصف جبهة" وبالمستندات.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان ضيف برنامج "شيخ الحارة" في إحدى حلقاته، واتهم سمية الخشاب بسرقة شقته ولحن أغنيته "قلبي يا ناس".

وقال سعد أثناء حديثه مع الإعلامية بسمة وهبي، إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته ،وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

وانفعل أحمد سعد بسبب فقرة فى "شيخ الحارة" كشف فيها البرنامج عن أسرار زيجاته من ريم البارودي وسمية الخشاب.

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

. #قريباً_جداً : ردي على أحمد سعد "هيكون قصف جبهة" وبالمستندات . . . #سمية_الخشاب #مصر #السعودية #الامارات #العراق #لبنان #دمشق #تونس #بيروت #الجزائر #الرياض #المغرب #مراكش #رمضان_كريم #الجمعه #بغداد #رمضان_2019 #رمضان_كريم #حلب #القاهرة #سميه_الخشاب #الكويت #الزمالك #egypt #ليبيا #سوريا #قطر #فلسطين A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on May 12, 2019 at 7:38am PDT

سمية الخشاب