"مستقبل وطن بالشرقية": ينظيم معارض لبيع الملابس الجاهزة بتخفيضات 60%.

السبت 18 مايو 2019 | 01:40 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

أعلن الدكتور محمد سليم، الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية، عن تنظيم معارض لبيع الملابس الجاهزة بعدد من مراكز ومدن المحافظة بأسعار مخفضة تتراوح التخفيضات بين 40 لـ60% عن السوق للوصول للفئات الأقل دخلاً والأسر الأولى بالرعاية، في إطار مبادرة حياة كريمة التي دعا لها الرئيس عبدالفتاح السيسي كافة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى للمساهمة بتوفير الاحتياجات الأساسية بسهوله ويسر على المواطن البسيط.

وأضاف الأمين العام للحزب بالشرقية، أن تلك المبادرة تساهم في التصدي لإرتفاع الأسعار وتوفير المنتجات من الملابس للأسر الأكثر احتياجا بأسعار مخفضة، من خلال التعاون مع عدد من المصانع الوطنية، والتجار الوطنيين.

وفي هذا الإطار، قام المهندس مدحت شهاب أمين العاشر من رمضان بإفتتاح معرض ضخم ضم عدد من الباكيات لبيع الملابس الجاهزة بأسعار في متناول الأسر الأولى بالرعاية..

كما نظمت أمانة ديرب نجم برئاسة الدكتور شاكر عابدين معرضا وصل خصوماته لـ60% حضر افتتاحه المستشار عبد العزيز الصافي أمين التنظيم بالمحافظة، وكذلك المعرض المتنقل بقرى مركز منيا القمح بإشراف المهندس سامي حربي امين المركز، بالإضافة لافتتاح معرض بمركز مشتول السوق برعاية الأستاذ هاني ربيع.

اقرأ أيضا