"حماة الوطن" تُطلق مبادرة لا للإدمان بالإسكندرية

الاثنين 20 مايو 2019 | 02:08 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أطلق حزب حماة الوطن بالاسكندرية، برئاسة الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب، اليوم الإثنين، مبادرة لا للإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان، وتحت رعاية الدكتور محمد زميل الاخطابي امين الحزب بالاسكندرية ووفاء العطار، أمين الشئون الاجتماعية بالحزب.

قال الدكتور محمد زميل الأخطابي، "إنه من منطلق إيماننا بالعمل التطوعى والاجتماعي الوطني، قام الحزب بأطلاق مبادرة لا للادمان والعمل جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية للقضاء على الادمان، ومخاطرة التى تهدد المجتمع وهذا ما يتطلب تضافر الجهود فى كافة قطاعات المجتمع للتصدى للمخدرات وحماية أبنائنا والنهوض بهذا الجيل ليفيد ذاته ومجتمعه".

وأوضح أمين الحزب، أن الحملة لها أهمية كبيرة في توعية المجتمع وما تقدمه من نشاط فعال من أجل الارتقاء بالجميع، والمشكلة الأكبر تكمن في الأطفال الذين بدأوا التعاطي فى سن مبكرة وليس بالمخدرات فقط وهناك طرق أكثر خطورة ابتكرت حديثا، تشكل خطورة على المجتمع.

وأضافت وفاء العطار، أمين الشئون الاجتماعية بالحزب، أن المبادرة تضمنت مناطق الرمل والهلال وسليم اسكندر بمنطقة باكوس و ضم فريق المتطوعين هاجر جلال وشيماء صلاح وعدد كبير من امانة الحزب بالاسكندرية وستستمر الحملة بمناطق الإسكندرية، علي التوالي ويتم تجهيز الحالات المطلوبة وعلاجها والاتصال بالمستشفيات لإدخالها ومتابعتها بالتعاون مع صندوق ومكافحة وعلاج الإدمان.

اقرأ أيضا