بالصور.. "مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم حفل إفطار بحضور المحافظ ورئيس الحزب

الجمعة 31 مايو 2019 | 10:55 مساءً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة البحيرة، حفل إفطار لأمانة الحزب بالمحافظة، وبمشاركة ما يقرب عن 2000 طفل يتيم ومرأة معيلة، وذلك باستاد دمنهور الرياضى، فى حضور اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، والمهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والنائب محمد عبد الله زين، أمين الحزب بالمحافظة، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى الجمهورية للحزب.

كما شارك فى الحفل، الدكتوره نهال بلبع نائبة محافظ البحيرة، واللواء يحى عيسوي داوود أمين قطاعي غرب ووسط الدلتا بالحزب، ومحمد وجيه أمين التنظيم بالحزب، والمستشار محمود لطيف أمين القبائل والمهندس حازم الاشمونى السكرتير المساعد والدكتورة داليا هندى أمين مساعد بالمحافظة، والمهندس حازم الاشمونى مساعد سكرتير العام، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، وجميع قيادات الحزب بالمحافظة.

ورحب اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، قائلا: اننا شعب واحد نعمل بكل جهد من أجل مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ونتعغون مع الاحزاب بالمحافظة لنبني مستقبل أفضل ابنائنا وللأجيال القادمة.

وأضاف محافظ البحيرة، محتاج إننى انقل اليكم حب واحترام الرئيس بمناسبة عيد الفطر ، كما اننى أشكر الاحزاب الداعمة للمحافظة وشغل حزب مستقبل وطن علي الارض كما اننى ارحب بالام المعيلة، مؤكدا اننا نقف صف واحد وكل عام وانتم بخير وبتوجة بكامل الشكر للمشير خليفة حفتر لتسليم هشام العشماوي.

ومن جانبه، وجه المهندس اشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رسالة تهنئة باقتراب عيد الفطر موكدا نه يشهد هذا الحدث للسنة الثالثة فان هذه المحافظة تمتلك ما يجعهلها دايما في المقدمة.

وأضاف "رشاد"، خلال كلمته فى الحفل، اليوم الجمعه، أن المحافظة تحمل مجموعة من القيادات السياسية التي تجعل المحافظة أقوي وأن ما هو قادم أفضل وسيتم تنطيم العديد من الفعاليات بعد عيد الفطر لما فيه مصلحة المواطن.

وفى الوقت نفسه، قال المهندس أشرف شاور أمين العضوية بالمحافظة، أن الإفطار الجماعى شهد حضور 2000 يتيم وذويهم من أبناء محافظة البحيرة وتم السحب على رحلات عمرة و توزيع ملابس العيد لعددا من المحتاجين وسط فرحة من المواطنين.

وعقب حفل الافطار، تم توزيع عشر عمرات على أهالى المحافظة مقدمة من الحزب، حيث فازت السيدة انيسة إبراهيم برحلة عمرة تسلمها عنها نجلها فارس، كما فازت بسمة عبد العزيز موسى برحلة عمرة ، ومعطيات سعيد ايضا برحلة عمرة، وباتعة احمد محمد بدر، و 7 آخرين فازوا برحلات عمرة .

اقرأ أيضا