محافظ بورسعيد يشهد توقيع عقود الدفعة الأولي من العاملين بالتأمين الصحي

الاثنين 10 يونية 2019 | 05:22 مساءً
كتب : شيماء الريس

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل توقيع عقود الدفعة الأولي، من العاملين بالتأمين الصحي الشامل من الأطباء والصيادلة وأطقم التمريض، وبلغ عددهم 100 من كافة التخصصات.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن ساعة العمل قد دقت، ونحن نقترب من إعلان المشروع الحلم الذي حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمصريين، لافتًا إلى أنه يتابعه يومًا بيوم للاطمئنان على كافة الاستعدادات لإطلاق المنظومة التي تمت بفكر وعقود مصرية ١٠٠% وقدم المحافظ الشكر باسم أبناء بورسعيد للرئيس على اختيارة للمحافظة لينطلق منها المشروع كما جرت العادة في مشروعات سابقة.

وأوضح أن الجيل الحالي من المصريين محظوظ، وهو يعيش كتابة تاريخ حديث للصحة بنظام غير مسبوق سيفتخر به العالم أجمع وسيكون نموذج حتي للنماذج المماثلة في الدول المتقدمة، لافتا إلى أن مشروع التأمين الصحي الشامل لم يكن يظهر للوجود لولا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي يشهد عصره ثورة تطوير وتنمية لكل مرافق الحياة في مصر منذ عصر محمد علي.

وطالب محافظ بورسعيد العاملين بالمنظومة بأن يقدموا كل ما لديهم من خبرات وكفاءة لخدمة المرضي والمتعاملين بعد أن وفرت لهم الدولة أفضل عائد مادي يفوق ما تقدمة مؤسسات القطاع العام والخاص في مصر.

اقرأ أيضا