بعد أسبوع عرض| كازبلانكا يتربع على عرش الإيرادات.. ومحمد حسين في المؤخرة

الثلاثاء 11 يونية 2019 | 06:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

استقبلت دور العرض السنيمائية، الأسبوع الماضي، أفلام عيد الفطر المبارك، حيث اشتعلت المنافسة بين نجوم الفن من خلال تلك الأفلام، وتزاحم جمهور السينما في مصر على شباك التذاكر بدور العرض المختلفة، من خلال 5 أفلام جديدة، ولا سيما أن المنافسة تنوعت بين الكوميديا والأكشن، حيث تربع على عرش الإيرادات فيلم "كازبلانكا"، وخلفه "الممر"، والذي يتناول بطولات الجيش المصري لأول مرة بعد فترة غياب طويلة لتلك النوعية من الأفلام.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر بعد مرور أسبوع على طرحها في دور العرض، والتي جاءت كالتالي.

كازبلانكا

أفلام عيد

أحتل فيلم كازابلانكا صدارة قائمة إيرادات شباك التذاكر، وحقق إيرادات فى دور السينما وصلت إلى 34 مليونا و170 ألفا و681 جنيها فى الأسبوع الأول من عرضه، ليواصل تصدره لشباك تذاكر موسم عيد الفطر.

"كازابلانكا" تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، لبلبة، أحمد داش.

الممر

أفلام عيد

وأحتل فيلم الممر بطولة الفنان أحمد عز المركز الثاني، حيث حقق 18 مليونا و204 آلاف و328 جنيها فى أول أسبوع عرض.

فيلم الممر قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في كتابة الحوار أمير طعيمة، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم: هند صبري وشريف منير، إنتاج هشام عبدالخالق.

سبع البرمبة

أفلام عيد

وأحتل فيلم سبع البرمبة بطولة رامز جلال المركز الثالث، حيث حقق 14 مليونا و580 ألفا و940 جنيها فى أول أسبوع عرض.

ويذكر أن فيلم سبع البرمبة بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بدرية طلبة، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

حملة فرعون

أفلام عيد

وأحتل فيلم حملة فرعون بطولة عمرو سعد المركز الرابع، حيث حقق 11 مليونا و95 ألفا و723 جنيها فى أول أسبوع عرض.

ويذكر أن فيلم حملة فرعون من تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني، مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

محمد حسين

أفلام عيد

وأحتل فيلم محمد حسين بطولة محمد سعد المركز الأخير، حيث حقق إيرادات قدرها 2 مليون و667 ألفا و709 جنيهات فى أول أسبوع عرض.

ويذكر أن فيلم محمد حسين بطولة محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، محمد ثروت، نبيل عيسى، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.