النقل العام تكشف عن أسعار تذاكر أتوبيسات أمم أفريقيا

الاربعاء 12 يونية 2019 | 06:10 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال اللواء علي رزق، رئيس هيئة النقل العام، إن سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير 5 جنيهات، والاشتراك لمدة بطولة الأمم الأفريقية مخفض إلى 75 جنيهًا.

وأضاف "رزق" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" أنه تم تجديد 400 محطة أتوبيس ومحطات الميادين الرئيسية، موضحًا أنه تم توفير 600 أتوبيس لنقل الجماهير في جميع المدن الرئيسية مطبوع عليها ملصقات من العتبة العباسية والتحرير والجيزة إلى استاد القاهرة.

وأوضح رئيس هيئة النقل العام، أن 600 أتوبيس مخصصة لنقل الجماهير لاستادات القاهرة والسلام والدفاع الجوي، منوها إلى أن زمن التقاطر بين أتوبيسات نقل الجماهير للاستادات لن تتزايد على 15 دقيقة، وهناك غرفة عمليات لمراقبة الاتوبيسات، وسيكونون مسئولين عن نقل الجمهور الي كل من استاد القاهرة واستاد السلام.

وأشار إلى أن خطوط الأتوبيسات الأخرى لن تتأثر بخدمة نقل الجماهير للاستادات، وتم وضع خطة مدروسة على أعلى مستوى لراحة الجمهور، فضلا عن تحديد خط السير والاتجاهات.

ونوّه إلى أن الأتوبيسات ستكون بجوار معرض الكتاب لنقل الجمهور العائد من استاد القاهرة، مؤكدا أن أتوبيسات هيئة النقل العام تغطي 39 محطة رئيسية بالإضافة إلى المدن الجديدة.

اقرأ أيضا