بعد غياب 11 عام عن الدراما.. نقاد: مسلسل انهيار فني يلاحق محمد رجب

الاحد 16 يونية 2019 | 09:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

غاب الفنان محمد رجب عن الراما 11 عامًا، حتى عاد من جديد من خلال "علامة استفهام"، الذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي، ووصف الكثير من المحللين، عودته بـ "الباهتة"، لعدم نجاح المسلسل، حيث أنه لم يترك علامة أو أثر لدى المشاهد المصري والعربي، بعد نهاية شهر رمضان، على حد تعبيرهم.

وتستعرض لكم جريدة "بلدنا اليوم" آرداء نقاد الفن حول مسلسل "علامة استفهام" وهل نجح محمد رجب أم لا؟ خلال السطور المقبلة.

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن عدم نجاح الفنان محمد رجب بعد عودته من خلال مسلسل "علامة استفهام"، أكبر دليل على أنه ليس لديه قدرة على جذب الجمهور، وأن نجوميته ضئيلة، مضيفًا: "هنا السؤال يطرح نفسة لماذا عاد محمد رجب من جديد بعد ذلك الغياب الطويل؟".

وأضاف الشناوي، في تصريح لـ "بلدنا اليوم"، "من الأحسن لمحمد رجب أن يهبط إلى فناني الدور الثاني، لأن الأرقام التي يحققها أرقام هزيلة، والفنان الذكي لا يتشبث بالبطولة المطلقة".

واختتم طارق الشناوي تصريحاته قائلاً، محمد رجب من نوعية الفنانين التي تخاصم الواقع، فيجب علية أن ينظر لأرقام إيراداته لكي ينقذ نفسه من الانهيار الفني.

وعلى نفس النهج صرحت الناقدة الفنية ماجدة خير الله في تصريح خاص لجريدة "بلدنا اليوم"، أن الفنان محمد رجب منذ دخوله الوسط الفني لم ينجح، ولم يكن لديه أي نجاحات سابقة، ودخوله السباق الرمضاني بمسلسل يقود بطولته مثل "علامة استفهام" مغامرة كبيرة، أدت إلى الفشل وعدم النجاح للعمل.

يذكر أن مسلسل "علامة استفهام" من إخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.