برلماني: زيارة الرئيس لاستاد القاهرة دليل على دعمه للرياضة المصرية

الاثنين 17 يونية 2019 | 02:35 مساءً
كتب : سارة محمود

أكد النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى استاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية‌، دليل كبير على دعمه للرياضة المصرية، ويهدف من خلالها للتأكيد على الريادة المصرية في أفريقيا.

وأوضح "حسين"، خلال البيان الصادر له، أن الإنجازات الكبرى وغير المسبوقة في تاريخ الرياضة المصرية تؤكد للرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية، أن مصر بقيادة الرئيس قادرة على أن تفعل المستحيل في مجال إنجاز المشروعات القومية الكبرى.

ووجه عضو مجلس النواب، التحية والتقدير والاحترام لكل يد مصرية شريفة ساهمت في تغيير وإنجاز هذه المشروعات الرياضية في فترة لم تتعد الـ 6 أشهر مع العلم أنها كانت تحتاج إلى سنوات طويلة.

وأشاد البرلماني، بالإنجازات الكبيرة والصورة المشرفة لجميع التجهيزات الخاصة باستاد القاهرة الذي سيشهد فعاليات حفلي افتتاح وختام كأس الأمم الأفريقية، فضلًا عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة، مؤكدا أن أعمال التطوير والتحديث ورفع الكفاءة التي تم تنفيذها في مجمع استاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته من منشآت وتجهيزات وخدمات فضلا عن الطرق المحيطة به تؤكد قدرة الدولة المصرية على إنجاز مثل هذه المشروعات الكبيرة بمهنية ومواصفات عالمية.

اقرأ أيضا