"للتسهيل على المواطنين".. مشاهدة مباريات أمم أفريقيا في المنزل بـ474 جنيه

الثلاثاء 18 يونية 2019 | 12:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي تحتضنها مصر يوم الجمعة المقبل على أن تنتهي في التاسع عشر من شهر يوليو 2019.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد أعلنت رسميًا عن إذاعة جميع مباريات كان 2019 على قناة تايم سبورت عبر بثها الأرضي فقط وذلك باستخدام جهاز استقبال خاصة، ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، تقرر شركه cne طرح وحدات توليف إستقبال البث الإرضى الرقمي لدى الموزعين المعتمدين، ليتمكن المشاهدين من متابعة المباريات بسهولة.

ويتوفر حالياً لدى الموزعين المعتمدين وحدات توليف استقبال البث الإرضي الرقمي لأجهزة التليفزيون الغير مجهز بوحدة التوليف الرقمي، بسعر بيع 474 جنية للوحدة الواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وتتميز وحدات توليف إستقبال البث الإرضي الرقمي بأنها تدعم إستقبال البث الرقمي الحديث DVBT/DVBT2، وإمكانية إستقبال البث الرقمي الأرضي بجودة الـHD، كما أنها مزودة بمخرج HDMI وكابل HDMI مجاناً، ومزودة أيضاً بمخرج USB لتحديث السوفت وير مستقبلاً.

كما أن وحدات توليف إستقبال البث الإرضي الرقمي مزودة بمخرج MINI A/V وكابل A/V مجاناً، ووحدة تغذية 12V، كما تحتوي على وحدة ريموت كنترول للتحكم، وضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة.

 

اقرأ أيضا