محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم أوائل الابتدائية والإعدادية

الخميس 20 يونية 2019 | 10:39 مساءً
كتب : شيماء العدل

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، حفل تكريم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية من رواد قصر ثقافة المنصورة بحضور الدكتور رضا عبد السلام وكيل كلية الحقوق، سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة، والدكتور أحمد هيكل مدير التعليم العام، وأشرف أبو جليل وكيل وزارة الثقافة، وعاطف عميرة مدير فرع ثقافة الدقهلية.

وقال محافظ الدقهلية :"سعادتي بالغة لوجودي معكم في هذه الاحتفالية التي ينظمها قصر ثقافة المنصورة لتكريم أبنائنا من الأوائل من رواد قصر الثقافة بمدارس المحافظة".

وأبدى شاروبيم سعادة بالغة لوجود مسرح أم كلثوم، مضيفا أنه يدعم بكل السبل استكمال تطويره ليكون أفضل مسارح مصر، مشيرا:"سنحتفل به بأعياد 30 يونيه".

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تفقد معرض "كاتب ورسام " الذي نظمه قصر ثقافة المنصورة اليوم في مستهل زيارته والذي استمع خلاله لشرح من العارضين للوحات الفنية، مؤكدا أنه شاهد إبداع الطلاب الذي يمكنه المنافسة على المستوى العالمي، ووجه الشكر للقائمين على تنظيم الحفل وعلى قصر ثقافة المنصورة.

وفي ختام الحفل، قام شاروبيم بتكريم 180 طالبا وطالبة من المتفوقين رواد ثقافة الدقهلية في عدد من المدارس شملت، مدرسة عمر بن الخطاب الإسلامية، والسيدة خديجة الإسلامية، والمحمدية الإسلامية، وأبو بكر الصديق الإسلامية، والزهراء الإسلامية للغات، والهدى والنور الخاصة، ومدرسة الشهيد مقدم أحمد حسين الرسمية للغات "المنصورة الرسمية للغات سابقا"، مدرسة شجرة الدر الإعدادية، السيدة عائشة الإعدادية بنات.

وألقى مسئولو ثقافة الدقهلية، كلمة قدموا فيها الشكر للمحافظ على تلبية الدعوة وأشادوا بجهوده في مختلف القطاعات ودعمه للثقافة والفنون وحرصه على دعم المتميزين من أبناء الدقهلية .

اقرأ أيضا