هافيرتز يعلن استمراره ضمن صفوف باير ليفركوزن في الموسم المقبل

الاثنين 15 يوليو 2019 | 01:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن لاعب خط الوسط الألماني كاي هافيرتز استمراره ضمن صفوف فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم في الموسم المقبل، لكنه لم يستبعد اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بعدها في ظل الاهتمام به من قبل أندية أوروبية كبيرة.

وقال هافيرتز، اليوم الاثنين: "من المنطقي أن تتواصل الأندية معك، تستمع للكثير من الأشياء لكن الأمر يتعلق بفرصك في الأعوام المقبلة، بالنسبة لي، كان واضحا أنني سأستمر مع ليفركوزن في العام المقبل".

وأضاف هافيرتز صاحب الـ 20 عاما، أنه لم يكن منزعجا من إعلان ليفركوزن أنه ليس للبيع، رغم وجود عروض تناهز 100 مليون يورو، وإنما نظر للأمر "باعتبار أنه تأكيد واعتراف باعتمادهم علي".

ويستمر عقد هافيرتز مع ليفركوزن حتى عام 2022 ولا يتضمن بندا يسمح له بالرحيل قبل نهايته، لكن زميله جوليان براندت انتقل للعب مع بوروسيا دورتموند اعتبارا من الموسم المقبل.

وقال هافيرتز، إن ليفركوزن لديه فريق واعد، لكنه اعترف في الوقت نفسه أنه سينتقل على الأرجح لفريق آخر، في العام المقبل أو بعده.

وقال هافيرتز: "في يوم ما، سأتخذ الخطوة المقبلة، بالطبع أرغب في ذلك. وحينها لن يكون أحد غاضبا مني، فكل لاعب يرغب في تحقيق الأفضل خلال مسيرته، ولا يجب نسيان أنني في العشرين من عمري، ولا يزال أمامي الوقت الكافي للانتقال لمكان آخر".

اقرأ أيضا