السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بشبرا الخيمة

الجمعة 02 اغسطس 2019 | 01:48 مساءً
كتب : محمد ضوه

سيطرت قوات الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، على مشاجرة بالأسلحة النارية وقعت بين طرفين، بسبب الخلافات المالية بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي مدير أمن القليوبية اللواء طارق العجيزي، إخطارا من قسم شرطة أول شبرا الخيمه من الأهالى يفيد بحدوث مشاجرة بشارع ماضى – أرض نوبار – دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كلا من طرف أول، "ا و ع" 38 سنة، ومقيم – الساحل القاهرة، وأصدقائه كلا من "س ص س" 35 سنة، عاطل، ومقيم– بيجام – دائرة القسم، و"م ص ع' 32 سنة، تاجر ومقيم ذات العنوان، و"أ ر م" 39 سنة، سائق ومقيم– منشية عبد المنعم رياض – دائرة القسم.

وطرف ثان "م ا ا" 34 سنة، وبحوزته طبنجة صوت بداخل خزينتها 2 طلقه صوت، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما على أثر خلافات مالية مقابل تطورت لمشاجرة قام خلالها الخامس بإشهار الطبنجة الصوت المضبوطه حوزته دون وقوع ثمة إصابات بين الطرفين.

وبسؤال طرفى المشاجرة أيدوا ما جاء بالفحص وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5124 إدارى قسم أول شبرا الخيمه لسنة 2019 وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا