"خناقات وضرب وكسر".. أغرب الأحداث التي وقعت على متن الطائرات (فيديو)

الخميس 08 اغسطس 2019 | 09:53 مساءً
كتب : إسلام السايس

نشر موقع "كالجاري هيلارد" فيديو لأغرب الأفعال التي حدثت خلال السفر على الطائرات منذ بداية عام 2019، والتي أدت إلى ردود فعل غير عادية، ليس فقط من المسافرين، ولكن من موظفي شركات الطيران أيضا.

في لقطة غريبة استيقظت امرأة على متن طائرة تابعة لشركة طيران كندية لتجد نفسها وحدها على الطائرة المظلمة، بعد نزول الركاب والطاقم وإغلاق الطائرة ونسيانها في الداخل، حاولت الخروج بشجاعة، وأخبرت المرأة القصة على فيسبوك، حيث تمت مشاركتها منذ ذلك الحين مئات المرات.

وفي فيديو غريب تداولة رواد السوشيال ميديا تم وضع رجل بالقوة على مقعد متحرك لإخراجه من الطائرة بعدما أخذ مقعد شخص آخر بجوار النافذة، ورفض التحرك من مكانه، حاول الطقم زحزحته ولكنه رفض، فاضطروا إلى التعامل معه بالقوة.

تصدر الشجار بين "بوستا رايمز"الممثل الأمريكي الأخبار بعد نقله من رحلة الدرجة الأولى في لندن بعد شجار مع امرأة، والسبب أنها وضعت أمتعتها المحمولة في الصندوق فوق مقعده، الغريب أنه لم يكن معه حقائب لكن "كيف لها أن تضع حقائبها فوق رأسه".

وفيه حادثة أخرى أجبرت شركة الطيران الكندية امرأة في الـ70 من العمر مشاركة شاب غريب في الـ35 على مشاركة بعضهما في غرفة واحدة داخل فندق قريب من المطار، وذلك بعدما فاتتهما الرحلة، الأغرب أن الغرفة لم يكن بها إلا سرير واحد فقط.

وفي موقف أخر مكث المسافرين 6 ساعات في طائرة بدون تكييف، حيث تأخرت رحلة شركة Air Transat لمدة 6 ساعات، تاركة الركاب على متنها، بما في ذلك 40 طالبًا في رحلة مدرسية "دون تكييف"، بالإضافة إلى فنجان واحد من الماء لكل منهما.

وادعى الركاب أن درجة الحرارة وصلت إلى 40 درجة في المقصورة، تبدو لقطات Twitter لهذا الحدث قاسية حقًا، وقد منحت Air Transat تعويضًا 600 يورو لكل راكب.

اقرأ أيضا