تفاصيل اعترافات عصابة سرقة السيارات بالطرق السريعة في الجيزة

الاثنين 12 اغسطس 2019 | 04:04 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أدلى المتهمون بسرقة سيارات النقل من قائدها أثناء تواجده باستراحات على الطريق السريع، باعتراف تفصيلية أمام اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة.

اعترف المتهمون بسرقتهم سيارات النقل على الطرق السريعة، عبر دخول قائدي السيارات إلى إحدى الاستراحات مستغلين عدم تواجد أحد خارج الاستراحات.

وأضافوا بحيازتهم 5 قطع أسلحة بقصد استخدامها في ارتكاب وقائع السرقة، وأنهم ارتكبوا 3 وقائع سرقة شملت "35 كرتونة منظفات – 71 كرتونة بسكويت – 296 قطعة غيار دراجات بخارية".

وردت معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث مركز شرطة أطفيح مفادها قيام 4 أشخاص، سبق اتهامهم في عدد من قضايا "المخدرات - السرقة" جميعهم مقيمين بدائرة المركز، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث سرقة حمولة سيارات النقل أثناء تواجد قائديها بالاستراحات الكائنة على الطريق الدولى بدائرة المركز، باستخدام دراجة بخارية "تروسيكل" في نقل المسروقات.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهم في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على بندقية خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار، والدراجة البخارية المستخدمة في وقائع السرقة، مقص حديدى، وبإرشادهم أمكن ضبط المسروقات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.