إبهار ومتعة.. "الفيل الأزرق 2" يشهد إقبالاً شديدًا في عيد الأضحى

الاثنين 12 اغسطس 2019 | 10:57 صباحاً
كتب : أية محمود

حققت بعض الأفلام التي يتم عرضها في عام 2019، أعلى الإيرادات وحازت على إعجاب الجمهور، ويتصدر "الفيل الأزرق 2" تريندات جوجل، وهو من ضمن أهم أفلام السينما المصرية، التي نالت إعجاب الجماهير وأشاد بها الجمهور، وحقق خلال أيام قليلة من عرضه أعلى الإيرادات.

وحقق فيلم "الفيل الأزرق 2" للفنان كريم عبد العزيز، إيرادات وصلت إلى 45 مليون جنيه، منذ طرحه بدور العرض، حسبما أكدت شركة دولار فيلم في بيان صادر عنها.

ويحرص الكثيرون على دخول السينما في العيد، ولذلك نرصد لكم بعض آراء من شاهدوا الفيل الأزرق2، المعروضة في موسم العيد وكتبوا عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د.يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

وضم الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" فريق عمل الجزء الأول نفسه، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وشاركهم هند صبري وإياد نصار بطولة الجزء الثاني.