ارتباك مروري نتيجة هبوط أرضي في شارع التليفزيون بالأقصر (صور)

السبت 17 اغسطس 2019 | 06:41 مساءً
كتب : مصطفى محمود

أدى هبوط أرضي بشارع التليفزيون، أحد أهم وأكبر شوارع مدينة الأقصر، في إحداث حالة من الارتباك المروري، ويرجع السبب في ذلك إلى القيام ببعض أعمال البنية التحتية في الشارع الذي يحظى بأعلى كثافة مرورية ويعد المدخل الجنوبي لمدينة الأقصر.

وعلى الفور، انتقل إلى الموقع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وأصدر توجيهاته بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال به، وإعادة الخدمة إلى المواطنين، وفتح الطريق أمام المارة والحافلات نتيجة غلقه نظراً للأعمال الجارية به، والتي من المقرر الانتهاء من جميع المرافق في الشارع في أسرع وقت ممكن.

رافق المحافظ، خلال الجولة المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل، والمشرف العام على المشروعات بالمحافظة.

وجدير بالذكر، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الأقصر بقيادة اللواء محمد يحيى رئيس مجلس إدارة الشركة، أعلنت الثلاثاء الماضي، عن الدفع بمعدات الشركة للعمل على إصلاح هبوط أرضى بمنطقة شارع التلفزيون والعمل مع الجهات المعنية للوقوف على أسبابه.

ومن جانبه تابع العميد طارق ألهم مدير الإدارة العامة لمرور الأقصر، عملية إصلاح الهبوط الأرضى بامتداد شارع التلفزيون بوسط مدينة الأقصر، وذلك خلال تفقديه للحالة المرورية بالمدينة خلال احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك وإجراء تحويلات مرورية لحين انتهاء الإصلاحات.

وكانت قد أعدت مديرية أمن الأقصر خطة محكمة لضبط الحالة المرورية بشوارع المحافظة خلال فترة أيام العيد، وشملت تعيين الخدمات المرورية اللازمة على المحاور التابعة للإدارة (الثابتة والمتحركة) للعمل على انتظام الحالة المرورية، ونشر الخدمات المرورية على جميع الطرق على مدار 24 ساعة بهدف تحقيق سيولة مرورية وتحقيق أمان على كافة الطرق وتأمينه حتى يقضى المواطنون رحلتهم فى الذهاب والعودة بسلام وأمان.

اقرأ أيضا