نشرة الفن الصباحية| مسلسل جديد لدينا الشربيني.. وحفل محمد رمضان مهدد بالإلغاء

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 11:02 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

"شفيقة ومتولي".. دينا الشربيني تتعاقد على مسلسل رمضان المقبل

قامت الفنانة دينا الشربيني، بالتعاقد على بطولة مسلسل" شفيقة ومتولي"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، لتكون من أوائل الفنانات اللاتي استقرت على مشروعها الدرامي.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تقديم قصة شفيقة ومتولي على الشاشة، حيث سبق وتم تقديم العمل في فيلم سينمائي شهير قامت ببطولته الفنانة سعاد حسني والفنان أحمد زكي وجميل راتب وأحمد مظهر، وقام بإخراجه علي بدرخان، وعرض الفيلم 1978.

وتتضمن الأحداث، استدعاء السلطات الحاكمة عشرات الآلاف من الشباب للعمل بالسخرة في قناة السويس، ويترك متولي شفيقة شقيقته وحدها مع الجد العجوز، وتضطر شفيقة إلى قبول إغراءات ابن شيخ البلد دياب، وتكتشف البلدة العلاقة الآثمة بينهما، ويضطرها الجد إلى الرحيل برفقة القوادة هنادي إلى أسيوط، وتصبح عشيقة الطرابيشي مورد العبيد.

المهن الموسيقية: حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي مهدد بالإلغاء في هذه الحالة

قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، إن الفنان محمد رمضان، لم يحصل على تصريح من نقابة الموسيقيين لإقامة حفله الغنائي بالساحل الشمالي.

وأضاف سكرتير عام نقابة الموسيقيين ، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن محمد رمضان أذكى من أن يقيم حفل دون الحصول على تصريح ، مشيرا إلى أنه في حال عدم حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية فإن الحفل مهدد بالإلغاء، مشيرًا إلى أن محمد رمضان لن يتحمل مسؤولية إقامة حفل دون الحصول على ترخيص قانوني.

بهذه الكلمات.. زينة تستفز أحمد عز على "إنستجرام"

قامت الفنانة زينة، بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات" إنستجرام".

وتألقت زينة، بإطلالة صيفية باللون الأبيض مع حذاء أبيض أنيق، والتقطت الصورة وهي واقفة على جسر على البحر وشعرها كيرلي وبعض الخصلات على وجهها.

وعلقت زينة، على صورتها قائلة: "كيف انتصرت ؟؟؟ تركت كل شئ ملقى على الأرض وقمت أنا".

يذكر أنه وقعت مشاجرة الأسبوع الماضي بين شقيقة زينة وأحمد عز بالساحل الشمالي وتطورت إلى تقديم محاضر شرطية.

رامي مالك يكشف عن أول محاولة تحرش به بعد أن أصبح مشهورا

اعترف الممثل العالمي، صاحب الأصول المصرية، أنه تعرض للتحرش من قبل سيدة مخمورة، وذلك بعد أن أصبح مشهورا.

وأضاف أن السيدة حاولت احتضانه وتقبيله ولمسه، ولكنه رفض الأمر، وقال لها إنها لن تتمكن من ذلك.

وبين أن الشهرة غيرت تصورات الآخرين عنه، موضحا أن ما يهمه هو أن يصبح نموذجا جيدا للأمريكي صاحب الأصول المصرية.

وتحدث مالك عن أفضل لحظة في حياته، وهي عندما أخبره الممثل الأمريكي الكوميدي، ستيلر وروبن أنه يشبه حجر رشيد، بقوله: "يا رجل، كم مرة سنحصل على فرصة للوقوف أمام حجر رشيد".

كارول سماحة تعلن مفاجأة للجمهور في حفل السعودية

نشرت الفنانة كارول سماحة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " إنستجرام " صورة لها من كواليس تحضيرها الى حفلتها الجديدة فى السعودية، والمقرر موعدها غداً .

وعلقت " كارول " على الصورة قائلة : "سعيدة جدًا بوجودي الآن في المملكة السعودية الطائف لمفاجأة جميلة سأكشف عنها غدًا، جمهوري السعودي انتظروني، موسم الطائف، سوق عكاظ".

وعلى جانب آخر، تستعد كارول سماحة لخوض ثاني تجاربها في مجال السينما كممثلة من خلال فيلم "بالصدفة"، والذى تم تصويره على مدار عامين في بيروت، ومقرر طرحه في دور العرض اللبنانية يوم 26 سبتمبر المقبل.