نشرة الفن الصباحية| اعتزال ريهام سعيد.. وإصابات بحفل محمد رمضان

السبت 24 اغسطس 2019 | 10:29 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية..

هقرب من ربنا.. ريهام سعيد تعلن اعتزالها الإعلام

أبدت الإعلامية ريهام سعيد أسفها لما وصفته بسوء الفهم على خلفية تصريحاتها الأخيرة عن مرضى السمنة والذى تم بسببها وقف برنامجها صبايا من قبل قناة الحياة.

وقالت خلال مقطع مصور عبر صفحتها بموقع إنستجرام إنها تعرضت لحملة ممنهجة، مؤكدة إنها لن تعود للعمل الإعلامى أو التمثيل مرة اخرى، وقالت: جاء الوقت بعد رحلة عمل استمرت 16 سنة لأن أعطى وقتى لعائلتي والتقرب إلى الله.

وأعلنت ادارة شبكة قنوات الحياة أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بوقف برنامج صبايا، ومقدمة البرنامج الإعلامية ريهام سعيد، على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرا تحدثت فيها عن السمنة وخاصة السيدات البدينات وانهن عبء على المجتمع، حسب وصفها.

القرار أوضح أن الوقف يستمر لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

بحبه لـ عمرو دياب تحصد 3.7 مليون مشاهدة

حقق الفنان عمرو دياب نجاحًا كبيرًا بأغنية "بحبه" من ألبومه الجديد "أنا غير" المنتظر طرحه كاملًا في شهر أغسطس الجاري، إذ حققت أغنية "بحبه" 3 ملايين و705 ألف مشاهدة بعد طرحها يوم الخميس 1 أغسطس الماضي، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

أغنية "بحبه" لـ عمرو دياب، من كلمات: أيمن بهجت قمر، وألحان: محمد يحيى، وتوزيع موسيقي: أسامة الهندي، وإنتاج: ناي فور ميديا.

وكان عمرو دياب، قد طرح برومو الأغنية الرئيسية من ألبومه "أنا غير" مؤخرًا، وأعلنت صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن طرح الأغنية كاملة قريبًا.

إصابات بحفل محمد رمضان فى الساحل وتفريق الجمهور بالعصى

كسر عدد من الجمهور البوابات الخاصة بالحفل الغنائي بالفنان محمد رمضان في بورتو جولف بالساحل الشمالي.

وتعرض عدد من الاشخاص للوقوع على الارض بعد كسر البوابات، نتيجة أعمال الشغب التي حدث، وهو ما أوقع عدد من الجروح لحاضري الحفل، مما جعل منظمي الحفل استخدام الحراس لإيقاف التوغل لمسرح المنطقة المميزة بالحفل، حيث قاموا بالاستعانة بهم لإيقاف الجمهور بالعصي.

أصالة تطرح ألبومها الجديد عبر إحدى شبكات المحمول

نشرت النجمة السورية أصالة نصري، ألبومها الجديد "في قربك" على إحدى شبكات المحمول، وذلك تمهيدا لطرحه عبر القناة الرسمية الخاصة بها على "اليوتيوب"، خلال الأيام القليلة القادمة.

ويتضمن الألبوم العديد من الأغاني منها "نكتة بايخة"، و"مبقاش سر"، و"حيطة سد"، وغيرها من الأغاني المتنوعة بين الدراما والرومانسى والمقسوم.

محمد ناصر يعلن مشاركته في عمل فني جديد

انضم الفنان محمد ناصر، لفريق عمل مسلسل "حواديت الشانزليزية" الذي ينضم لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة وسوف يجسد محمد ناصر خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة ومختلفة .تدور أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه" فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية وإلقاء الضوء على طبيعة الحياة وقتها والتعامل بين الناس مع إظهار رقي الشوارع والأخلاق حينها.

مسلسل"حواديت الشانزليزيه" بطولة كل من إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم، وهو من تأليف أيمن سليم، ونهى سعيد.