"من واقع الحياة اتعلمنا".. دورة تدريبية لأمانة التثقيف بمستقبل وطن في الوادي الجديد

الجمعة 30 اغسطس 2019 | 03:52 مساءً
كتب : ليلى شعبان

بدأت أمانة التدريب والتثقيف لحزب مستقبل وطن فاعليات نشاطها التدريبى فى عقد عدد من الدورات التدريبية بعدد من المجالات الهامة والتى تهم المجتمع والشباب .

حيث بدأت نشاطها بعقد دورة تدريبية حول إكتساب وتعلم المهارات الحياتيه والتفكير الإيجابى تحت عنوان ( من واقع الحياة اتعلمنا ) .

وقالت الدكتوره ألاء ذخيرة أمينة أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن على مستوى المحافظة أن هدف الدورة هو تهدف إلى رفع الوعى الثقافى فى التفكير السليم للشباب والتخطيط العلمى لمستقبله وتعريفه على كيفية إكتساب مهارات التعلم فى معايشة الحياة بأسلوب علمى من خلال البرامج والأهداف التى تنفذ بفاعليات الدورة التى أستمرت لمدة يومين .

وأشارت أمينه التدريب والتثقيف إلى ان التدريب يتطرق إلى أهمية الأمن القومى المصرى وتصحيح بعض المفاهيم عن هذه القضية .

الهامة .

شهد التدريب حضور متميز للفئة الشبابية بمعدل 150 شاب وفتاه بمختلف الأعمار .

من جانب أخر أكد شباب الحضور على أهمية الدوره وماذا أضافت لهم من معلومات هامه تساعدهم فى التفكير العلمى لمعيشة الحياة اليوميه وكذلك التخطيط السليم لمستقبلهم وذلك من خلال شرح المحاضر والمدرب على عبد الحفيظ المدرب المعتمد للتنمية البشرية ومحاضر الدوره والتى شهدت تفاعل وردود أفعال ومناقشات دارت بين شباب الحضور

وفى ختام فاعليات الدورة منحت أمانة التثقيف بالحزب وفريق العمل شهادات على الحضور والبالغ عددهم أكثر من 150شاب وفتاة من المتدربين .

من جانب أخر أكدت أمينة التدريب والتثقيف أن الأمانة سوف تنفذ خلال لأشهر القادمة عدة دورات وورش عمل فى مجالات متنوعة تهم الفرد والمجتمع منها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والفن التشكيلى وتعزيز الواقع الافتراضى والصحافة

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

اقرأ أيضا