"مستقبل وطن" ينظم الملتقى التثقيفي لشباب الحزب في محافظة الأقصر

السبت 31 اغسطس 2019 | 01:03 مساءً
كتب : سارة محمود

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، فعاليات الملتقى التثقيفي لشباب الحزب، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.

وشارك بالملتقى المهندس أحمد صبري أمين الشباب بالحزب على مستوى الجمهورية، وأحمد الجندي عضو الأمانة المركزية، والنائب فيصل عبد الرحمن أمين مساعد الحزب، والدكتور محمود متولي أمين الشباب بالمحافظة، ومحمد عمران أمين العلاقات العامة بالمحافظة، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة المكتب، وعدد كبير من الشباب.

وقال المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية، إن الحزب يولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب لكونهم العامل الأقوى والأبرز لإدارة العملية السياسية في مصر، هذا إلى أن الدولة المصرية أستطاعت أن تجعل الشباب في مقدمة الصفوف القيادية، وذلك للإيمان بمدى قدرة الشباب على تحقيق الكثير من الإنجازات.

وأضاف إن الحزب يعمل على نشر الثقافة السياسية بين الشباب، وتوعيتهم حول دورهم السياسي، وذلك من خلال تنظيم العديد من الدورات التثقيفية، والتدريبية حتى يتسنى للشباب أن يمتلك قاعدة معلوماتية حول الحياة السياسية في مصر.

ومن جانبه، استعرض المهندس أحمد الجندي عضو الأمانة المركزية بالحزب، الكثير من المعلومات حول الأحزاب السياسية، وعرض أهداف ودور حزب مستقبل وطن، والدور الذي يلعبه الحزب في الحياة السياسية، وتأثيره على المناخ السياسي في مصر، مقدمًا جلسة تدريبية على العديد من المهارات الحياتية وهي "التواصل وكيفية تحديد الأهداف وتحقيقها وكيفية بناء فريق عمل قوي".

اقرأ أيضا