إحالة مسؤولي 5 مراكز شباب للتحقيق في القليوبية

السبت 31 اغسطس 2019 | 05:56 مساءً
كتب : محمد ضوه

قرر محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم السبت، إحالة العاملين بـ5 مراكز شباب للتحقيق لغلقهم المراكز في أوقات العمل.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة رافقه فيها محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، لمتابعة بعض مراكز شباب المحافظة في إدارات طوخ، وشبين القناطر، وقليوب.

أسفرت نتيجة المتابعة عن إحالة العاملين بخمس مراكز للتحقيق نظرا لوجودها مغلقة في أوقات العمل الرسمية وهي مركز شباب الدير التابع لإدارة شباب طوخ، منية شبين، والشوبك، والكوم الأحمر، وعرب صبيح التابعين لإدارة شباب شبين القناطر.

كما أمر "الصبروط" بإحالة بعض العاملين بمركز شباب منطي التابع لادارة شباب شبرا للتحقيق لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية.

وأوصت اللجنة بضرورة استغلال أحد صالات الألعاب في مركز شباب كفر الشوبك، وفي مركز شباب كفر شبين، كما أوصت بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمديرية لسرعة البدء في أعمال هدم وبناء سور المركز ، كما تابعت اللجنة أعمال الملعب بمركز شباب ميت نما التابع لإدارة شباب شبرا الخيمة.

كما تابعت اللجنة مركز شباب عزبة الجندي التابع لإدارة شباب قليوب، وأمرت بإحالة بعض العاملين للتحقيق لغيابهم عن العمل، وأوصت بضرورة استغلال المساحة بجوار المقر الإداري للمركز، وفي مركز شباب الإصلاح الزراعي وجهت اللجنة بضرورة استغلال المساحة بجوار سور المركز، كما جرى التأكيد على ضرورة الاهتمام بنظافة المركز وحديقة الأطفال به.

تأتي المتابعات المستمرة لمراكز الشباب بناء على توجيهات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعلاء مرزوق محافظ القليوبية، تأكيدا على انضباط العاملين ولبحث سبل التطوير في النواحي الإنشائية والفنية، والوقوف على وضع مراكز الشباب في القليوبية على أرض الواقع للتعرف على ما تواجهها من مشكلات والبحث عن سبل حلها لتحقيق الهدف المنشود من تطور تلك المراكز والسعي لجذب الشباب للاستفادة مما تقدمه من خدمات.

وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة، على الدور الرقابي الساعي دائما لالتزام مراكز الشباب بالقليوبية، وتحقيق أقصى استفادة من المراكز لخدمة روادها وجذب عضويات جديده لتوسيع قاعد المشاركة الإيجابية بمراكز الشباب.

اقرأ أيضا