اليوم.. المنتخب الأولمبي يواجه السعودية وديًا في ختام معسكره

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 | 10:09 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب مصر الأولمبي، نظيره منتخب السعودية، في مباراة ودية هامة لكلا المنتخبين، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، ضمن استعداد الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم مرانه مساء أمس الاثنين، على ستاد بترو سبورت، حيث شارك فيه المران جميع اللاعبين، بما فيهم رباعى نادي الزمالك مصطفى محمد وإمام عاشور ومحمد صبحي ومحمد عبدالسلام عقب فوزهم مع الزمالك بلقب كأس مصر.

وعاد المنتخب الأولمبي إلى القاهرة بعد ختام معسكره بالعين السخنة، بعدما واجه منتخب السعودية في مباراة ودية أولي، وانتهت بفوز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي، على استاد السويس.

حرص شوقى غريب على تحذير لاعبى المنتخب من الاستهتار أو التهاون فى المباراة الودية الثانية التى تجمعهم بمنتخب السعودية، مشددًا بأن منتخب السعودية قوي ويضم عدد من اللاعبين الجيدين.

تنص اللوائح الخاصة ببطولة أمم أفريقيا على تأهل 7 منتخبات من التصفيات النهائية بالإضافة إلى مصر البلد المضيف يتم تقسيمهم إلى مجموعتين يتأهل أول ثلاث منتخبات مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا