مصرع عامل قمامة في مشاجرة بشبرا الخيمة

الجمعة 13 سبتمبر 2019 | 11:32 صباحاً
كتب : محمد ضوه

لقى عامل قمامة مصرعه، اليوم الجمعة، في مشاجرة مع آخرين بسبب الخلاف على أولوية جمع القمامة بشبرا الخيمة، وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من مستشفى ناصر العام بوصول "أيمن ا.م" 38 عاما، عامل جمع قمامة مصاب بجرح طعني وتوفي عقب وصوله للمستشفى، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

انتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث القسم، وتبين أنه حال تواجد المجني عليه بناحية سكنه بجوار مقهى بهتيم دائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين "علي م ا" عامل جمع قمامة بسبب الخلاف علي أولوية جمع القمامة، تدخل على أثرها "وصفي ش" عاطل لمناصرة الأخير، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجني عليه، بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربان وأسفرت جهود الأمن عن ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر بمضمون ما أسفر عنه الفحص.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة وتم التحفظ عليها ،تحرر عن تلك الاجراءات محضراً ملحقاً بالمحضر الأصلي والعرض على النيابة العامة.